ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

رغم ضمان التأهل.. بالفيديو - إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين وتعادل رقما تاريخيا

- كتب   -  
إيطاليا - ليشتنشتاين
رغم ضمان التأهل إلى يورو 2020 اكتسحت إيطاليا مضيفتها ليشتنشتاين بخمسة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة العاشرة.

الأتزوري ضمن التأهل لبطولة يورو 2020 الجولة الماضية بالفوز على اليونان بهدفين نظيفين، ورجال المدرب روبيرتو مانشيني واصلوا الانتصارات.

9 انتصارات متتالية حققها مانشيني ليعادل الرقم القياسي لأبطال العالم 2006 المسجل باسم الأيقونة فيتوريو بوتزو عام 1938.

الشباك لم تحتاج إلى أكثر من دقيقتين حتى تهتز عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي مستغلا تمريرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها بباطن القدم.

لكن الشوط الأول توقف عند هدف وحيد، قبل أن تتباع الأهداف في الشوط الثاني، مع الدقيقة 70.

أندريا بيلوتي قابل ركلة ركنية برأسه في المرمى، وبعد مرور 7 دقائق أضاف أليساندرو رومانيولي ثالث الأهداف من رأسية كذلك.

ومع الدقيقة 82 نجح ستيفان شعراوي في تسجيل الرابع مستفيدا من بينية رائعة من برايان كريستانتي، قبل أن يسجل بيلوتي ثاني أهدافه والخامس للأتزوري مع الدقيقة 90.

وفي ذات المجموعة تفوقت اليونان على البوسنة بهدفين مقابل هدف، وضربت فنلندا في وقت مبكر من اليوم نظيرتها أرمينيا بثلاثية نظيفة كان لتيمو بوكي مهاجم نورويتش سيتي منها هدفين.

فنلندا حافظت على فرص تأهلها بعدما وسعت الفارق مع البوسنة إلى 5 نقاط، محتلة المركز الثاني.

:

اختبر معلوماتك - أي هؤلاء المدربين عمل في الدوري المصري؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات