ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

رغم ضمان التأهل.. بالفيديو - إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين وتعادل رقما تاريخيا

- كتب   -  
إيطاليا - ليشتنشتاين
رغم ضمان التأهل إلى يورو 2020 اكتسحت إيطاليا مضيفتها ليشتنشتاين بخمسة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة العاشرة.

الأتزوري ضمن التأهل لبطولة يورو 2020 الجولة الماضية بالفوز على اليونان بهدفين نظيفين، ورجال المدرب روبيرتو مانشيني واصلوا الانتصارات.

9 انتصارات متتالية حققها مانشيني ليعادل الرقم القياسي لأبطال العالم 2006 المسجل باسم الأيقونة فيتوريو بوتزو عام 1938.

الشباك لم تحتاج إلى أكثر من دقيقتين حتى تهتز عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي مستغلا تمريرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها بباطن القدم.

لكن الشوط الأول توقف عند هدف وحيد، قبل أن تتباع الأهداف في الشوط الثاني، مع الدقيقة 70.

أندريا بيلوتي قابل ركلة ركنية برأسه في المرمى، وبعد مرور 7 دقائق أضاف أليساندرو رومانيولي ثالث الأهداف من رأسية كذلك.

ومع الدقيقة 82 نجح ستيفان شعراوي في تسجيل الرابع مستفيدا من بينية رائعة من برايان كريستانتي، قبل أن يسجل بيلوتي ثاني أهدافه والخامس للأتزوري مع الدقيقة 90.

وفي ذات المجموعة تفوقت اليونان على البوسنة بهدفين مقابل هدف، وضربت فنلندا في وقت مبكر من اليوم نظيرتها أرمينيا بثلاثية نظيفة كان لتيمو بوكي مهاجم نورويتش سيتي منها هدفين.

فنلندا حافظت على فرص تأهلها بعدما وسعت الفارق مع البوسنة إلى 5 نقاط، محتلة المركز الثاني.

:

اختبر معلوماتك - أي هؤلاء المدربين عمل في الدوري المصري؟

التعليقات