ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

بيان رسمي من مانشستر يونايتد بشأن إصابة دي خيا

- كتب   -  
دافيد دي خيا - إسبانيا
أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا حول إصابة الحارس الإسباني دافيد دي خيا مع منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020 في مواجهة السويد.

دي خيا تعرض لإصابة عضلية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 وخرج بعد مرور ساعة من بداية اللقاء لصالح كيبا أريزابالاجا.

الشياطين الحمر يستعدون لمواجهة ليفربول في قمة الجولة التاسعة إذ أصبحت إصابة دي خيا مصدر قلق أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق.

ومن المتوقع وفقا للبيان أن يقدم النادي معلومات مُحدثة عن فرص الحارس الإسباني خلال المؤتمر الصحفي يوم الجمعة المقبل.

مواجهة السويد وإسبانيا التي انتهت بالتعادل شهدت أيضا مشاركة المدافع السويدي فيكتور ليندلوف مدافع الشياطين الحمر.

وجاء هدف رودريجيو في الدقيقة الثانية من الوقت البديل مُهديا بطاقة التأهل الرسمية للاروخا ليورو 2020. ().

وخاض الإسباني البالغ 28 عاما، 9 مباريات الموسم الحالي وخرج في 3 مباريات بشباك نظيفة وتلقت شباكه 8 أهداف.

إقرأ أيضا:

اختبر معلوماتك - أي هؤلاء المدربين عمل في الدوري المصري؟

التعليقات