ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

بيان رسمي من مانشستر يونايتد بشأن إصابة دي خيا

- كتب   -  
دافيد دي خيا - إسبانيا
أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا حول إصابة الحارس الإسباني دافيد دي خيا مع منتخب بلاده في تصفيات يورو 2020 في مواجهة السويد.

دي خيا تعرض لإصابة عضلية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 وخرج بعد مرور ساعة من بداية اللقاء لصالح كيبا أريزابالاجا.

الشياطين الحمر يستعدون لمواجهة ليفربول في قمة الجولة التاسعة إذ أصبحت إصابة دي خيا مصدر قلق أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق.

ومن المتوقع وفقا للبيان أن يقدم النادي معلومات مُحدثة عن فرص الحارس الإسباني خلال المؤتمر الصحفي يوم الجمعة المقبل.

مواجهة السويد وإسبانيا التي انتهت بالتعادل شهدت أيضا مشاركة المدافع السويدي فيكتور ليندلوف مدافع الشياطين الحمر.

وجاء هدف رودريجيو في الدقيقة الثانية من الوقت البديل مُهديا بطاقة التأهل الرسمية للاروخا ليورو 2020. ().

وخاض الإسباني البالغ 28 عاما، 9 مباريات الموسم الحالي وخرج في 3 مباريات بشباك نظيفة وتلقت شباكه 8 أهداف.

إقرأ أيضا:

اختبر معلوماتك - أي هؤلاء المدربين عمل في الدوري المصري؟

التعليقات