ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

خبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتي

- كتب   -  
دي بروين
عاد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي لتدريبات فريقه بعد تعافيه من الإصابة في عضلات الفخذ التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة كريستال بالاس في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

وشارك النجم البلجيكي في مران مانشستر سيتي بشكل طبيعي وأصبح جاهزا للظهور في المباراة المقبلة.

وغاب دي بروين عن مواجهة ولفرهامبتون والتي شهدت الهزيمة الثانية لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم.

وهو الخبر السار لكل عشاق لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي لأن النجم البلجيكي يتصدر قائمة أكثر لاعبي الوسط في البريميرليج حصدا للنقاط في الفانتازي.

الأنباء السعيدة لعشاق مانشستر سيتي لم تقف فقط عند دي بروين، بل ظهر أيضا في المران الجماعي المدافع جون ستونز الذي غاب في الأسابيع الماضية للإصابة وترك مهمة الدفاع للأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي فقط.

لكن مشاركة ستونز أمام كريستال بالاس غير مؤكدة حتى الآن.

كما شارك أيضا سيرجيو أجويرو في المران بشكل طبيعي بعدما غاب عن منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي لمعاناته من الإجهاد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات