ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

تقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشان

- كتب   -  
إيمري تشان
يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي عملية البحث عن لاعب خط وسط لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن مانشستر يفكر جديا في التعاقد مع الدولي الألماني إيمري تشان لاعب وسط يوفنتوس لتدعيم صفوفه.

ولا يزال يونايتد يعاني في خط الوسط بعد رحيل أندير هيريرا بداية الموسم الحالي الذي انضم مجانا إلى باريس سان جيرمان.

وكذلك في حالة غياب النجم الأول في الفريق بول بوجبا.

تفكير يونايتد في ضم إيمري تشان يأتي بسبب وضع اللاعب مع ناديه يوفنتوس بعدما خرج من قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا.

كما أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع المدير الفني ماوريسيو ساري.

إيمري تشان ليس اللاعب الوحيد الذي يستهدف مانشستر يونايتد ضمه في يناير لتدعيم خط الوسط، لأن الشياطين الحمر يراقبون عن كثب ديكلان رايس لاعب وست هام ومنتخب إنجلترا.

ويقضي إيمري تشان البالغ من العمر 25 عاما موسمه الثاني مع يوفنتوس الإيطالي قادما من ليفربول.

ويستعد مانشستر يونايتد حاليا لمواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات