ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين
الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين

الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين

الإغارة على مناطق سكنية وإسقاط القنابل على بيوت بداخلها مدنيون وقتل أطفال كل ذنبهم أنهم قد أبصروا النور في زمن احتراب الليبيين، هو حلقة أخرى من مسلسل الانتهاكات التي لن يغفرها التاريخ، والتي لن تسقط بالتقادم مهما اجتهد الفاشلون في تكذيبها، ومهما استمروا في استغفال الليبيين والتنصّل من تبعات ما ارتكبوه.. لم يعد للحرب ولا لدعاتها ما يقدمون إزاء هذه الجرائم..

الكرة اليوم في مرمى الضمائر الحية الشجاعة والنفوس الصادقة والوطنيين الشرفاء كي ينقذوا الوطن بالسلام وليس بالقنابل.. بالحكمة وليس بالغارات الفاشلة والآثمة.. وبحقن الدماء وليس بالممارسات الإجرامية.. وبالالتقاء حول فكرة الوطن الجامعة وليس الكراهية المتمكنة في النفوس..

لتتوقف هذه الحرب القذرة، فقد كشفت العورات وأصّلت العداوات وغرست الحقد بين بني الوطن الواحد.. ليتوقف هذا العنف العبثي قبل فوات الأوان..

التعليقات