ايوان ليبيا

السبت , 16 نوفمبر 2019
تياجو سيلفا يهاجم ميسي: دائما ما يؤثر على الحكامإنتر: كونتي لم يتلق شخصيا أي خطاب تهديدرئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيمة لن يلعب للمنتخب مجددابنزيمة يرد بقوة على رئيس الاتحاد الفرنسي: أنا وحدي من يقرر نهايتيتعليق عدل الوفاق على محاكمة سيف الإسلام القذافيمعطيات جديدة حول المقبرة الجماعية في العزيزيةالمؤقتة: تخريج 10 آلاف عضو جديد بهيئة الشرطةالسراج يُرسل وفدا إلى قطروصول سيارات كورية وأوروبية الى ميناء بنغازيصيانة 36 مشروعا ومؤسسة تعليمية بسرتبريكست وسوق العمل القوي يعيد العمال البولنديين إلى وطنهمأمين عام رابطة العالم الإسلامي يزور ولاية يوتا الأمريكية ويلتقي قيادات حكومية ودينية وفكرية | صورالجيش الصيني يؤكد نشر جنوده لتنظيف شوارع هونج كونجالزراعة الأمريكية تبحث خيارات توفير السكر في الأسواق بعد تضرر المحاصيلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 نوفمبر 2019نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدينفحوى اتفاق سلامة مع الجانب المصري حول البرلمان الليبيحلقة نقاشية حول ليبيا بالولايات المتحدةحالة الطقس اليوم السبتماني: اعتبر نفسي محظوظا للعب بجوار صلاح وفيرمينو

الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين

- كتب   -  
الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين
الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين

الغارات العمياء وقتل أطفال الفرناج ... بقلم / محمد الامين

الإغارة على مناطق سكنية وإسقاط القنابل على بيوت بداخلها مدنيون وقتل أطفال كل ذنبهم أنهم قد أبصروا النور في زمن احتراب الليبيين، هو حلقة أخرى من مسلسل الانتهاكات التي لن يغفرها التاريخ، والتي لن تسقط بالتقادم مهما اجتهد الفاشلون في تكذيبها، ومهما استمروا في استغفال الليبيين والتنصّل من تبعات ما ارتكبوه.. لم يعد للحرب ولا لدعاتها ما يقدمون إزاء هذه الجرائم..

الكرة اليوم في مرمى الضمائر الحية الشجاعة والنفوس الصادقة والوطنيين الشرفاء كي ينقذوا الوطن بالسلام وليس بالقنابل.. بالحكمة وليس بالغارات الفاشلة والآثمة.. وبحقن الدماء وليس بالممارسات الإجرامية.. وبالالتقاء حول فكرة الوطن الجامعة وليس الكراهية المتمكنة في النفوس..

لتتوقف هذه الحرب القذرة، فقد كشفت العورات وأصّلت العداوات وغرست الحقد بين بني الوطن الواحد.. ليتوقف هذا العنف العبثي قبل فوات الأوان..

التعليقات