ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

انهاء مهام السفير الليبي لدى انقرة

- كتب   -  
انهاء مهام السفير الليبي لدى انقرة
انهاء مهام السفير الليبي لدى انقرة

إيوان ليبيا - وكالات :

أبلغ وزير خارجية الوفاق محمد سيالة السفير الليبي لدى انقرة المنتهية ولايته منذ فترة طويلة عبدالرزاق مختار ،  مساء أمس الإثنين ، بقرار انهاء مهامه فعليا والعودة إلى ليبيا .

وفي كتاب موجه من سيالة بتاريخ 14 أكتوبر الموافق أمس الإثنين إلى مختار  ، فقد إستند الأول على كتاب هيئة الرقابة الصادر في سبتمبر الماضي والذي نص على ضرورة إعادة من إنتهت فترة عملهم بالخارج للداخل وبلغ عددهم أكثر من 100 موظف بينهم الطاهر السني في الجامعة العربية ومحمد المعلول في تونس ووفاء بوقعيقيص في واشنطن  .

وطالب سيالة مختار في ذات الكتاب بتسليم مهامه إلى أقدم دبلوماسي في السفارة ومغادرة المنصب بحلول تاريخ 31 أكتوبر الجاري شاكراً إياه على فترة عمله ، فيما لم يُعرف إذا ما قد إتخذ ذات الإجراءات مع بقية من وردت أسمائهم في قرار الرقابة أم لا  .

وكانت الرقابة قد اتهمت مختار العام الماضي بارتكاب مخالفات كبيرة مطالبة بوقفه عن العمل وإحالته للتحقيق لكن ووفقاً لبعض المصادر فلا يبدوا بأن مختار وهو من قيادات الإخوان المسلمين قد خضع لأي تحقيق .

التعليقات