ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

صالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخابات

- كتب   -  
صالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخابات
صالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخابات

إيوان ليبيا - وكالات :

هنأ رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح عيسى، الرئيس التونسي قيس سعيد، بمناسبة فوزه بالمنصب الجديد في الانتخابات التي جرت أمس.

وكشف المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، أن المستشار عقيلة، تمنى للرئيس التونسي الجديد، التوفيق والسداد في أداء مهامه الجديدة، مبدياً التعاون المشترك فيما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الليبي والتونسي.

وفاز قيس سعيّد برئاسة تونس في الانتخابات التي جرت بينه وبين غريمه رجل الأعمال نبيل القروي، أمس الأحد، بغالبية 72,71 % من أصوات الناخبين.

التعليقات