ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
خطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسيواشنطن تدعو لاستئناف محادثات «5+5» العسكريةالسفير الأميركي يلتقي صنع اللهالسراج : لا مفاوضات سلام تحت وقع القصفدعوى قضائية ضد المشير حفتر في الولايات المتحدة

عقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمين

- كتب   -  
عقيلة صالح  يبحث  زيادة رواتب  المعلمين
عقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمين

إيوان ليبيا - وكالات :

ناقش رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى، مع نقيب عام المعلمين وعدد من رؤساء فروع النقابة، عددا من الموضوعات والقضايا التي تتعلق بزيادة مرتبات المعلمين والقانون الصادر بالخصوص من مجلس النواب.

ووفق المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي، فإن الاجتماع الذي عقد بحضور النائب الهادي الصغير،  شهد عدة نقاشات مستفيضة لجملة ما طرح من آراء وأفكار.

فيما وعد رئيس مجلس النواب بأن يلتقي رئيس الحكومة الموقتة عبد الله الثني ومحافظ مصرف ليبيا المركزي في البيضاء، علي الحبري،  من أجل العمل على إيجاد آلية مالية لصرف زيادة مرتبات المعلمين، حسبما أقرها القانون، على أن تفتح المدارس أمام طلابها وبحضور معلميها، ويتولى رئيس مجلس النواب الاتصال والاجتماع مع الجهات ذات العلاقة.

وتشهد ليبيا اعتصامات وإضرابات للمعلمين منذ فترة كبيرة سواء في الشرق أو الغرب، من أجل المطالبة بزيادة رواتبهم، فيما لم تشهد الأزمة أي حلحلة رغم بدء العام الدراسي الجديد.

التعليقات