ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

عقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمين

- كتب   -  
عقيلة صالح  يبحث  زيادة رواتب  المعلمين
عقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمين

إيوان ليبيا - وكالات :

ناقش رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى، مع نقيب عام المعلمين وعدد من رؤساء فروع النقابة، عددا من الموضوعات والقضايا التي تتعلق بزيادة مرتبات المعلمين والقانون الصادر بالخصوص من مجلس النواب.

ووفق المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي، فإن الاجتماع الذي عقد بحضور النائب الهادي الصغير،  شهد عدة نقاشات مستفيضة لجملة ما طرح من آراء وأفكار.

فيما وعد رئيس مجلس النواب بأن يلتقي رئيس الحكومة الموقتة عبد الله الثني ومحافظ مصرف ليبيا المركزي في البيضاء، علي الحبري،  من أجل العمل على إيجاد آلية مالية لصرف زيادة مرتبات المعلمين، حسبما أقرها القانون، على أن تفتح المدارس أمام طلابها وبحضور معلميها، ويتولى رئيس مجلس النواب الاتصال والاجتماع مع الجهات ذات العلاقة.

وتشهد ليبيا اعتصامات وإضرابات للمعلمين منذ فترة كبيرة سواء في الشرق أو الغرب، من أجل المطالبة بزيادة رواتبهم، فيما لم تشهد الأزمة أي حلحلة رغم بدء العام الدراسي الجديد.

التعليقات