ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

ماكرون يعتزم تعزيز التعاون مع العراق بعد الهجوم التركي في سوريا

- كتب   -  
عدوان تركيا علي سوريا

يعتزم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تعزيز التعاون مع العراق، بعد الغزو التركي لشمال سوريا الخاضع لسيطرة الأكراد، حسبما أعلن مكتبه.
وذكر قصر الإليزيه، أن ماكرون والرئيس العراقي برهم صالح ناقشا المخاطر الإنسانية والأمنية عقب الهجوم التركي، وكذلك الخطوات التي يعتزم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة اتخاذها ضد تنظيم داعش الإرهابي.
وفي اتصال آخر، قال ماكرون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه "من المهم للغاية منع إعادة داعش إلى المنطقة".
وذكر الإليزيه، أن اتصالا ثالثا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "أكد اختلافا عميقا في وجهات النظر" حول عواقب العمل العسكري التركي ضد قوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد.
يشار إلى أن العملية التركية في سورية التي تستهدف الميليشيات الكردية التي تعتبرها أنقرة مرتبطة بحزب العمال الكردستاني المحظور، لقيت تنديدا من حلفاء أنقرة الغربيين وسط مخاوف من حدوث أزمة إنسانية حادة.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات