ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلس

ماكرون يعتزم تعزيز التعاون مع العراق بعد الهجوم التركي في سوريا

- كتب   -  
عدوان تركيا علي سوريا

يعتزم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تعزيز التعاون مع العراق، بعد الغزو التركي لشمال سوريا الخاضع لسيطرة الأكراد، حسبما أعلن مكتبه.
وذكر قصر الإليزيه، أن ماكرون والرئيس العراقي برهم صالح ناقشا المخاطر الإنسانية والأمنية عقب الهجوم التركي، وكذلك الخطوات التي يعتزم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة اتخاذها ضد تنظيم داعش الإرهابي.
وفي اتصال آخر، قال ماكرون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه "من المهم للغاية منع إعادة داعش إلى المنطقة".
وذكر الإليزيه، أن اتصالا ثالثا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "أكد اختلافا عميقا في وجهات النظر" حول عواقب العمل العسكري التركي ضد قوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد.
يشار إلى أن العملية التركية في سورية التي تستهدف الميليشيات الكردية التي تعتبرها أنقرة مرتبطة بحزب العمال الكردستاني المحظور، لقيت تنديدا من حلفاء أنقرة الغربيين وسط مخاوف من حدوث أزمة إنسانية حادة.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات