ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

رئيس وزراء اليابان: 33 قتيلا الحصيلة المؤكدة لضحايا الإعصار "هاجيبيس"

- كتب   -  
رئيس وزراء اليابان شينزو آبي

أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، أن 33 شخصا على الأقل لقوا حتفهم جراء الإعصار "هاجيبيس"، الذي تخطط الحكومة لتصنيفه كارثة وطنية كبرى.
وقال آبي في البرلمان، إن الحكومة تحاول التأكد من ظروف وفاة 20 شخصا آخرين لتحديد ما إذا كانت الوفاة على صلة بتلك الكارثة، حسب وكالة بلومبرج للأنباء.
وأعلنت الحكومة، أنها ستبذل قصارى جهدها لدعم المتضررين من الإعصار.
يشار إلى أن وسائل الإعلام المحلية أشارت إلى حصيلة أعلى للضحايا، حيث ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية أن الحصيلة بلغت 58 قتيلا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات