ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

بالفيديو - في ليلة الهدف الـ700.. أوكرانيا تهزم رونالدو والبرتغال وتتأهل ليورو 2020

- كتب   -  
رونالدو
صفحة أخرى من تاريخ كرة القدم كتب فيها كريستانو رونالدو اسمه. النجم البرتغالي سجل هدفه رقم 700 مع كرة القدم.

وسجل رونالدو هدفه رقم 700 خلال مسيرته مع كرة القدم في شباك أوكرانيا في المباراة التي جمعتهما ضمن التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية يورو 2020. والتي خسرها بطل أوروبا 2-1.

فوز أوكرانيا على البرتغال تحت قيادة الأسطورة أندري شيفشينكو جعلها تتأهل رسميا إلى يورو 2020 التي ستقام في 13 مدينة أوروبية.

بينما تأجل تأهل حامل اللقب إلى البطولة بعد الهزيمة.

أهداف رونالدو الـ700 في مسيرته الكروية جاءت بواقع 5 مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، و118 هدفا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي و450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني و32 هدفا مع يوفنتوس الإيطالي و95 هدفا مع منتخب البرتغال.

تقدم منتخب أوكرانيا في الدقيقة 6 بهدف سجله ياريمتشيوك، ثم أضاف أندري يارميلينكو الهدف الثاني في الدقيقة 27.

قبل أن يحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 72 سددها رونالدو بنجاح.

فوز أوكرانيا رفع رصيده إلى النقطة 19 في صدارة المجموعة الثانية للتصفيات، بينما تجمد رصيد البرتغال عند النقطة 11 في المركز الثاني.

ويلعب منتخب البرتغال في الجولة الأخيرة للتصفيات خارج ملعبه ضد لوكسمبورج.

في المباراة الثانية للمجموعة فاز منتخب صربيا على ليتوانيا بهدفين لهدف.

وسجل ثنائية صربيا أليكسندر ميتروفيتش بينما جاء هدف ليتوانيا عن طريق دوناتاس كازلوسكاس.

وارتفع رصيد صربيا إلى النقطة 10 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليتوانيا عند النقطة 1 في المركز الخامس والأخير.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات