ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

بالفيديو - تركيا تشعل المنافسة على الصدارة بالتعادل مع فرنسا

- كتب   -  
تركيا
عاد منتخب تركيا من باريس بتعادل ثمين مع فرسنا بطل العالم في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقدم منتخب تركيا مستوى مميز في المباراة واستطاع تسجيل التعادل في فرنسا لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

وبعد نهاية المباراة وصل المنتخبين تركيا وفرنسا إلى النقطة 19 متقاسمين صدارة المجموعة الثامنة ولكن بتفوق تركيا بفارق الأهداف.

بدأ منتخب فرنسا المباراة بتشكيل يتكون من ستيف مانداندا في حراسة المرمى بسبب إصابة هوجو لوريس.

أمامه رباعي دفاعي بنجامين بافارد ورافاييل فاران وكليمنت لانجليت ولوكاس هيرنانديز.

ثم خط الوسط بقيادة توليسو وموسى سيسوكو وبليز ماتويدي وكينجيسلي كومان.

والثنائي الهجوم أنطوان جريزمان ووسام بن يدير.

واستمر الضغط الهجومي من فرنسا والسيطرة على مجريات اللعب دون فائدة.

إلى أن جاء الحل عن طريق المهاجم البديل أوليفيه جيرو في الدقيقة 76.

قبل أن يعود منتخب تركيا سريعا ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 82 للاعب كان أيهان.

في مباراة أخرى بنفس المجموعة فاز منتخب أيسلندا على أندورا بثنائية ليصل إلى النقطة 15 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أندورا عند النقطة 3 في المركز الخامس.

كما فاز منتخب ألبانيا على مولدوفا برباعية دون رد ليصل إلى النقطة 12 في المركز الرابع ويتجمد رصيد مولدوفا عند النقطة 3 في المركز السادس والأخير.

التعليقات