ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

بالفيديو - تركيا تشعل المنافسة على الصدارة بالتعادل مع فرنسا

- كتب   -  
تركيا
عاد منتخب تركيا من باريس بتعادل ثمين مع فرسنا بطل العالم في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقدم منتخب تركيا مستوى مميز في المباراة واستطاع تسجيل التعادل في فرنسا لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

وبعد نهاية المباراة وصل المنتخبين تركيا وفرنسا إلى النقطة 19 متقاسمين صدارة المجموعة الثامنة ولكن بتفوق تركيا بفارق الأهداف.

بدأ منتخب فرنسا المباراة بتشكيل يتكون من ستيف مانداندا في حراسة المرمى بسبب إصابة هوجو لوريس.

أمامه رباعي دفاعي بنجامين بافارد ورافاييل فاران وكليمنت لانجليت ولوكاس هيرنانديز.

ثم خط الوسط بقيادة توليسو وموسى سيسوكو وبليز ماتويدي وكينجيسلي كومان.

والثنائي الهجوم أنطوان جريزمان ووسام بن يدير.

واستمر الضغط الهجومي من فرنسا والسيطرة على مجريات اللعب دون فائدة.

إلى أن جاء الحل عن طريق المهاجم البديل أوليفيه جيرو في الدقيقة 76.

قبل أن يعود منتخب تركيا سريعا ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 82 للاعب كان أيهان.

في مباراة أخرى بنفس المجموعة فاز منتخب أيسلندا على أندورا بثنائية ليصل إلى النقطة 15 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أندورا عند النقطة 3 في المركز الخامس.

كما فاز منتخب ألبانيا على مولدوفا برباعية دون رد ليصل إلى النقطة 12 في المركز الرابع ويتجمد رصيد مولدوفا عند النقطة 3 في المركز السادس والأخير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات