ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

بالفيديو - أسود إنجلترا تلتهم "عنصرية" بلغاريا

- كتب   -  
إنجلترا
التهمت الأسود الثلاثة الإنجليزية منتخب بلغاريا وهزمته على أرضه ووسط جماهيره بسداسية دون رد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا يورو 2020.

ووصل منتخب إنجلترا إلى النقطة 15 في المركز الأول للمجموعة الأولى للتصفيات، بينما يتذيل منتخب بلغاريا المجموعة بـ3 نقاط.

وشهدت المباراة واقعة غريبة من جماهير منتخب بلغاريا التي هتفت ضد رحيم سترلينج لاعب إنجلترا ما جعل الحكم يضطر لإيقاف اللقاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

تقدم منتخب إنجلترا في الدقيقة 7 بهدف سجله ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ثم تألق روس باركلي لاعب وسط تشيلسي وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و32 على التوالي.

وجاء الدور على رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي ليسجل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 45 و69.

قبل أن يختتم القائد هاري كين سداسية إنجلترا في الدقيقة 85.

وفي المباراة الثانية للمجموعة واصل منتخب كوسوفو مفاجآته وحقق الفوز على مونينيجرو بثنائية دون رد.

ليرفع رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثالث بالمجموعة، ويتجمد رصيد مونتينيجرو عند النقطة 3 في المركز الرابع.

التعليقات