ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

ترامب يرحب بأي دولة تساعد الأكراد في سوريا

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الإثنين، عن ترحيبه بأي دولة تريد مساعدة الأكراد في سوريا، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة لا يجب أن يكون لها دور في حمايتهم.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ترامب قوله في تغريدة على موقع تويتر: "لقد أخبرت جنرالاتي، لماذا يجب أن نحارب من أجل سوريا والأسد لحماية أراضي أعدائنا؟".
وأضاف: "أي طرف يريد مساعدة سوريا في حماية الأكراد.. فلا مانع عندي، سواء إن كان روسيا أو الصين أو نابليون بونابرت".
وأكد ترامب موقفه بأن تركيزه لابد أن ينصب على بناء جدار على طول الحدود الأمريكية مع المكسيك، وليس حماية الأكراد، الذين اضطلعوا بدور محوري في الحرب التي قادتها الولايات المتحدة على تنظيم داعش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات