ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

رئاسة الاتحاد الأوروبي: لا اتفاق حول خروج بريطانيا قبل قمة قادة دول الاتحاد

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

تواصلت اليوم الإثنين المحادثات الخاصة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بعدما قال كبير مفاوضي الاتحاد بشأن الخروج ميشيل بارنييه أمس الأحد إن مقترحات رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لكسر الجمود بين الجانبين، تفتقر إلى التفاصيل وتخاطر بترك السوق الموحدة عرضة للاحتيال.

ولم يتبق الكثير من الوقت قبل قمة قادة دول الاتحاد المقررة يوم الخميس المقبل والموعد النهائي لخروج بريطانيا من الاتحاد في الـ31 من الشهر الحالي.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن أنتي ريني رئيس وزراء فنلندا، الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي، قوله إنه لا يعتقد أنه من الممكن أن يتفق الاتحاد والمملكة المتحدة على بنود اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد قبل بدء قمة قادة الاتحاد يوم الخميس.
ويعتزم الاتحاد الأوروبي اتخاذ قرار بعد غد الأربعاء بشأن ما إذا كان سيكون هناك اتفاق لكي يوقعه القادة خلال القمة، كما استبعد التفاوض خلال الاجتماعات الفعلية للقادة.
وقال ريني للصحفيين في هلسنكي "إذا كانت هناك إمكانية للتفاوض بعد اجتماع المجلس، فسيتم هذا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات