ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

رايس: اهتمام يونايتد؟ وست هام أفضل مكان لي

- كتب   -  
ديكلان رايس - وست هام - أرسنال
رد ديكلان رايس لاعب وسط وست هام على التقارير التي تشير إلى اهتمام نادي مانشستر يونايتد بضمه في يناير المقبل.

ونقلت صحيفة "ّميرور" الإنجليزية تصريحاته رايس قائلا: "وقعت عقدا لمدة 5 سنوات مع وست هام وهذا يجعلني أبقى مع النادي حتى أبلغ من العمر 24 عاما".

اللاعب الشاب تابع "هذا هو المكان الأفضل لأن أكون فيه".

وتابع "ألعب مع المدرب الذي منحني فرصة للمشاركة في المباريات كل أسبوع وأنا أركز فقط مع وست هام".

وأتم تصريحاته "أبذل قصارى جهدي هنا وأعمل لجعل جماهير وست هام سعيدة".

ونشرت صحيفة ميرور تقارير تشير إلى اهتمام مانشستر يونايتد بضم لاعب الوسط المدافع في فترة الانتقالات الشتوية.

وأن النادي الأحمر رصد مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب.

ولم يغب رايس البالغ من العمر 20 عاما عن أي دقيقة لفريق وست هام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتطور مستوى رايس بشكل كبير منذ انطلاق الموسم الجاري ما جعله يدخل ضمن اختيارات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

ويجيد رايس اللعب في مركزي الوسط المدافع وقلب الدفاع.


اقرأ أيضا

التعليقات