ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

الكشف عن – موقف صلاح وأليسون من مواجهة مانشستر يونايتد

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
كشفت صحيفة جارديان البريطانية عن موقف محترفنا المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر من الظهور مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في الخامسة والنصف مساءً يوم الأحد في كلاسيكو ناري منتظر في الكرة الإنجليزية.

وتوقعت صحيفة جارديان أن يكون محمد صلاح لائقا ومتاحا بشكل طبيعي مع ليفربول للمشاركة أمام يونايتد وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام ليستر سيتي.

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكاحل خلال مشاركته ضد ليستر سيتي قبل التوقف الدولي.

وفي الإطار ذاته، أصبح البرازيلي أليسون بيكر جاهزا تماما للمشاركة مع فريقه الريدز.

وافتقد ليفربول جهود أليسون بيكر منذ الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي، بعدما تعرض لإصابة أمام نورويتش سيتي في انطلاق المسابقة الإنجليزية.

وخضع أليسون لبرنامج علاجي تدريبي مكثف خلال الأسبوع الماضي ولم يتعرض لأي انتكاسه ولم يشتك من أي آلام مما جعله متاحا للسفر مع ليفربول إلى مدينة مانشستر.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من 8 مباريات ولم يعرف سوى طعم الانتصار في الدوري.

بينما يعاني مانشستر يونايتد من تراجع واضح في النتائج، ليحتل المركز الـ 12 على سلم ترتيب الدوري بـ 9 نقاط.

ويمكنك اختيار تشكيل ليفربول في الكلاسيكو من هنا

طالع أيضا

التعليقات