ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

الكشف عن – موقف صلاح وأليسون من مواجهة مانشستر يونايتد

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - مانشستر يونايتد
كشفت صحيفة جارديان البريطانية عن موقف محترفنا المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر من الظهور مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في الخامسة والنصف مساءً يوم الأحد في كلاسيكو ناري منتظر في الكرة الإنجليزية.

وتوقعت صحيفة جارديان أن يكون محمد صلاح لائقا ومتاحا بشكل طبيعي مع ليفربول للمشاركة أمام يونايتد وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام ليستر سيتي.

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكاحل خلال مشاركته ضد ليستر سيتي قبل التوقف الدولي.

وفي الإطار ذاته، أصبح البرازيلي أليسون بيكر جاهزا تماما للمشاركة مع فريقه الريدز.

وافتقد ليفربول جهود أليسون بيكر منذ الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي، بعدما تعرض لإصابة أمام نورويتش سيتي في انطلاق المسابقة الإنجليزية.

وخضع أليسون لبرنامج علاجي تدريبي مكثف خلال الأسبوع الماضي ولم يتعرض لأي انتكاسه ولم يشتك من أي آلام مما جعله متاحا للسفر مع ليفربول إلى مدينة مانشستر.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من 8 مباريات ولم يعرف سوى طعم الانتصار في الدوري.

بينما يعاني مانشستر يونايتد من تراجع واضح في النتائج، ليحتل المركز الـ 12 على سلم ترتيب الدوري بـ 9 نقاط.

ويمكنك اختيار تشكيل ليفربول في الكلاسيكو من هنا

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات