ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
"توسك" يحذّر بريطانيا بأن نفوذها الدولي سيتراجع بعد بريكستمقتل 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية وسط قطاع غزة يرفع الحصيلة لـ 30 شهيداوزير الخارجية الأمريكي يهنئ رئيسة بوليفيا الانتقاليةمغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض له

تقرير: قطبي ميلان يراقبان وضع أوزيل مع أرسنال

- كتب   -  
أوزيل - أرسنال - كريستال بالاس
يراقب قطبي مدينة ميلان الإيطالي وضع مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال مع ناديه الإنجليزي تمهيدا للدخول في مفاوضات معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن ناديا ميلان وإنتر يراقبان وضع أوزيل في الوقت الحالي مع أرسنال وهل سيكون متاح للرحيل في يناير أم لا.

وأضافت أن بسبب القيود المالية على الناديين قد تكون الصفقة في حالة اكتمالها على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع انتقال دائم في الصيف المقبل.

ولا يزال النجم الألماني أوزيل خارج حسابات أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الذي يبعده بشكل مستمر عن المشاركة في المباريات.

يأتي اهتمام قطبي ميلان بالنجم أوزيل مع انتشار الكثير من التقارير التي تشير إلى رغبة كبار أندية تركيا في ضم اللاعب ذو الأصول التركية.

كما أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية أن أرسنال بدأ بالفعل التفكير في الاستغناء عن أوزيل في يناير.

أوزيل البالغ من العمر 30 عاما انضم لصفوف أرسنال في عام 2013 قادما من ريال مدريد.

التعليقات