ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

تقرير: قطبي ميلان يراقبان وضع أوزيل مع أرسنال

- كتب   -  
أوزيل - أرسنال - كريستال بالاس
يراقب قطبي مدينة ميلان الإيطالي وضع مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال مع ناديه الإنجليزي تمهيدا للدخول في مفاوضات معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن ناديا ميلان وإنتر يراقبان وضع أوزيل في الوقت الحالي مع أرسنال وهل سيكون متاح للرحيل في يناير أم لا.

وأضافت أن بسبب القيود المالية على الناديين قد تكون الصفقة في حالة اكتمالها على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع انتقال دائم في الصيف المقبل.

ولا يزال النجم الألماني أوزيل خارج حسابات أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الذي يبعده بشكل مستمر عن المشاركة في المباريات.

يأتي اهتمام قطبي ميلان بالنجم أوزيل مع انتشار الكثير من التقارير التي تشير إلى رغبة كبار أندية تركيا في ضم اللاعب ذو الأصول التركية.

كما أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية أن أرسنال بدأ بالفعل التفكير في الاستغناء عن أوزيل في يناير.

أوزيل البالغ من العمر 30 عاما انضم لصفوف أرسنال في عام 2013 قادما من ريال مدريد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات