ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

تقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هام

- كتب   -  
ديكلان رايس
يفكر نادي مانشستر يونايتد جديا في التقدم بعرض لوست هام يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتعاقد مع لاعبه ديكلان رايس.

وذكرت صحيفة "ذا ميرور" الإنجليزية أن مانشستر يبحث تدعيم خط وسطه بالتعاقد مع اللاعب الشاب المنضم مؤخرا لمنتخب إنجلترا.

ويعاني خط وسط مانشستر يونايتد منذ انطلاق الموسم الحالي كما يقترب لاعبه نيمانيا ماتيتش من الرحيل، لذلك وضع أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر ديكلان رايس على قائمة المطلوبين في الفريق.

كما يفتقد خط وسط مانشستر للكثير من قوته في كل غيابه لنجمه الأول بول بوجبا.

وكشفت الصحيفة أن مانشستر يجهز عرضا مالي يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني لضم رايس.

فشل فريق Ole Gunnar Solskjaer في تحسين خياراتهم في خط الوسط خلال الصيف على الرغم من ارتباطهم بأمثال برونو فرنانديز وشون لونجستاف قبل حملة 2019-20.

تسببت مشاكل إصابة بول بوغبا الأخيرة في زيادة مشاكل يونايتد في وسط الحديقة ، ويعتقد أن النادي يفكر في فتح دفتر شيكات في بداية عام 2020.

ولم يغب رايس البالغ من العمر 20 عاما عن أي دقيقة لفريق وست هام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتطور مستوى رايس بشكل كبير منذ انطلاق الموسم الجاري ما جعله يدخل ضمن اختيارات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

ويجيد رايس اللعب في مركزي الوسط المدافع وقلب الدفاع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات