ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

- كتب   -  
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المسؤول الإعلامي للواء 73مشاة منذر الخرطوش اليوم الأحد دعم اللواء بإمرة اللواء علي القطعاني لميادين القتال بـ5 سرايا قتالية منها سرية هاوزر كتيبة 303 مدفعية وسرية دبابات كتيبة 298 دبابات و3 سرايا مشاة.

الخرطوش لفت عبر المكتب الإعلامي للواء 73 مشاة إلى أن وحدات اللواء خاضت معارك شرسة في الدفاع عن نقاط تمركزها من الأحياء البرية إلى كزيرما إلى كوبري المطار ولم تخسر نقطة واحدة.

ونوّه الخرطوش إلى أن المعارك الشرسة التي خاضها اللواء حدثت قبل أن تأتي الأوامر بالتقدم في الساعات الماضية بنقاط مختلفة كسائر وحدات القوات المسلحة في جميع المحاور والتي صاحبها تكتم إعلامي للمحافظة على أرواح المقاتلين قدر الإمكان من ضربات طائرات “العدوان” التركي.

التعليقات