ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
وزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنينالسراج : حفتر مسؤول عن انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياإصابة سبعة في إطلاق نار في سوق شعبية بولاية تكساس الأمريكيةمحكمة بريطانية تبدأ نظر قضية تسليم مؤسس ويكيليكس إلى أمريكاالصين تخفف القيود على مدينة ووهان مركز تفشي كورونا وتسمح للمقيمين غير المحليين بمغادرتها

إنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدوية

- كتب   -  
إنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدوية
إنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدوية

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس الحكومة  المؤقتة عبد الله الثني اليوم الأحد سير عمل جهاز الإمداد الطبي وذلك خلال اجتماع عقده مع رئيس الجهاز الدكتور أحمد ارتيمة.

الثني ناقش وفقاً للمكتب الإعلامي التابع للحكومة سير عمل الجهاز والمعوقات والعراقيل التي تواجه سير العمل و كيفية وضع الحلول الجذرية لضمان سير العمل على أكمل وجه.

وأبدى الثني خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص قيمة 6,000,000 ستة ملايين دينار لتخليص الإجراءات الجمركية لعدد 250 حاوية محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية.

كما أذن للجهاز العمل على إنشاء منظومة مربوطة بكافة المستشفيات لزيادة الرقابة على الأدوية والحد من ظاهرة التلاعب وسرقة الأدوية.

التعليقات