ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

مطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتة

- كتب   -  
مطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتة
مطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتة

إيوان ليبيا - وكالات :

طالب حشد من المعلمين والمعلمات خلال وقفة نظموها اليوم الأحد، في مدينة البيضاء بإقالة وزير التعليم في الحكومة الموقتة فوزي بومريز، بسبب عدم التفات الوزارة لمطالب المعلمين منذ التي يأملون تحقيقها مدة.

وقال شهود عيان إن أحد رجال الأمن أطلق رصاص حي في الهواء قرب المعلمين المعتصمين أمام مقر وزارة التعليم بالحكومة الموقتة في مدينة البيضاء، بغية تفريقهم بعد مشادة كلامية مع موظفي الوزارة.

يأتي اعتصام المعلمين للمطالبة أيضا بتنفيذ قرار زيادة رواتب العاملين بقطاع التعليم، حيث رفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بـ«الحقوق، والتعيينات والعلاوات، والتأمين الصحي، وفصل التعليم العام عن التعليم العالي».

وفي مطلع سبتمبر الماضي، أعلنت النقابة العامة للمعلمين في ليبيا إيقاف الدراسة للعام الدراسي المقبل، والدخول في اعتصام شامل بكافة المؤسسات التعليمية؛ حتى تنفيذ القانون رقم (4) وإدراج الزيادة المقررة بحسابات المعلمين والعاملين بقطاع والتعليم بالمصارف التجارية.

التعليقات