ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

الشرطة تعتقل متظاهرين في مختلف أنحاء هونج كونج

- كتب   -  
شرطة هونج كونج

ألقت شرطة مكافحة الشغب القبض على متظاهرين في العديد من المناطق بمختلف أنحاء هونج كونج اليوم الأحد، حيث احتشد مئات المتظاهرين للتنديد بحظر تم فرضه مؤخرًا على ارتداء أقنعة الوجه خلال المظاهرات.
وأعرب منتقدون عن القلق إزاء استدعاء مرسوم طوارئ من قبل الرئيسة التنفيذية للمدينة، كاري لام، يمكن أن يمهد الطريق للقضاء على مزيد من الحريات الديمقراطية في المدينة التي تخضع لحكم شبه ذاتي، حيث تتواصل المظاهرات دفاعًا عن الحقوق منذ يونيو الماضي.
واعتقلت الشرطة عدة أشخاص اليوم الأحد، في ثلاث مناطق، على الأقل، حيث تجاهل المتظاهرون تحذيرات من الشرطة لكي يتفرقوا من التجمعات التي لا توافق عليها الشرطة.
وفي منطقة "مونج كوك" التي تشهد اضطرابات، عرقل المتظاهرون حركة المرور، ببناء شبكات من أعمدة الخيزران، عبر الطرق الرئيسية.
وفي مراكز تسوق بمختلف أنحاء المدينة، احتشد المئات للتظاهر وهم يرددون أغنية الاحتجاج "المجد لهونج كونج"، وأحدث شعار للحركة "مواطنو هونج كونج يقاومون!". وخربت مجموعة من المتظاهرين المتاجر، التي لها علاقات ببكين في مركز تسوق "تايكو" الراقي، فيما تظاهر المئات بشكل سلمي في جزء آخر من مركز التسوق. وتؤكد الرئيسة التنفيذية لهونج كونج أن حظر الأقنعة ضروري لاستعادة النظام العام، في ظل تصاعد وتيرة العنف وأعمال التخريب خلال المظاهرات المناهضة للحكومة، والتي اندلعت نهاية شهر إبريل الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات