ايوان ليبيا

الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ضربات جوية مكثفة على مواقع للوفاق جنوب طرابلس

- كتب   -  
ضربات جوية مكثفة على مواقع للوفاق جنوب طرابلس
ضربات جوية مكثفة على مواقع للوفاق جنوب طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

استهدف سلاح الجو مخزنًا للذخيرة وآليات، يقع خلف جامعة أفريقيا، مواقع أخرى تابعة للمجموعات المسلحة في معسكر حمزة ومحيط خلة الفرجان ومزرعة بشارع السدرة، إضافة لضربات متلاحقة على التمركزات المسلحة في محيط منطقة العزيزية.

وأشار المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، أن مصنع التبغ في العاصمة، تحوّل إلى ورشة تركيب والأسلحة على الآليات، إضافة لاستخدامه مخزنا للذخيرة.

وأكد المركز على رفضه الكامل لاستغلال المواقع التي يتواجد فيها المدنيين، واستغلال المواقع المدنية، حتى لا تتعرض المجموعات المسلحة لضربات سلاح الجو في الجيش الوطني.

وأوضح المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، أن المجموعات المسلحة، تراجعت في أغلب مواقعها، بعد تكثيف الضربات الجوية، وانهيار أجزاء من قوتها.

من جهة أخرى، طالب المركز بضرورة إخراج المجموعات المسلحة بالمعهد الصحي بحي الدولار في مدينة سرت، وعدم استخدامه للأغراض العسكرية، مشيرا أن أهالي المدينة يشعرون بالاستياء ويطالبون بعدم إقحام المرافق الصحية والحيوية المدنية لأهداف عسكرية، تُهدّد المدنيين.

التعليقات