ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

تقرير: تشيلسي يراقب موهبة آيندهوفن

- كتب   -  
محمد أمين إحتارين
وضع نادي تشيلسي الإنجليزي محمد أمين إحتارين لاعب آيندهوفن الهولندي تحت المراقبة تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن تشيلسي يراقب عن كثب موهبة نادي آيندهوفن ومنتخب هولندا للشباب.

وينتظر النادي الإنجليزي رفع عقوبة إيقاف التعاقدات عنه بنهاية الموسم الجاري ليبدأ مرحلة التفاوض مع اللاعب.

محمد أمين إحتارين البالغ من العمر 17 عاما يلعب لمنتخب هولندا للشباب وهو ذو أصول مغربية ومن حقه الاختيار ما بين تمثيل المغرب أو هولندا.

ويجيد أمين إحتارين اللعب في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن، وحتى الآن مع فريقه في الدوري الهولندي سجل هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويرتبط اللاعب الشاب بعقد ممتد مع نادي آيندهوفن حتى عام 2022.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات