ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
زوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرة

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل راكيتيتش في يناير

- كتب   -  
راكيتيتش
بات الباب الرحيل عن برشلونة في يناير المقبل مفتوحا أمام الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة ينوي دراسة موقف راكيتيتش النهائي خلال الشهرين المقبلين قبل إتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ورغم رفض برشلونة رحيل لاعب الوسط الكرواتي إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، إلا أن الباب مفتوح الآن لدراسة العروض المقدمة للاعب.

ويشعر برشلونة أن ذهن راكيتيتش مشتت منذ رفض عرض يوفنتوس في الصيف.

وبالتالي، لم يحصل اللاعب على فرص كثيرة للمشاركة هذا الموسم عكس المعتاد عليه حيث شارك في 6 مباريات فقط.

وعلى الجانب الآخر، يشعر راكيتيتش بالإحباط من برشلونة، بعدما تراجع مسؤولوه عن تنفيذ وعدهم بتقديم عقد جديد.

وصرح صاحب الـ31 عاما مؤخرا خلال معسكر منتخب كرواتيا: "لا أريد أن أكون في برشلونة لمجرد التنزه على شاطئ البحر".

يذكر أن يوفنتوس لم يكن المهتم الوحيد بضم راكيتيتش، حيث كشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية عن استعداد إنتر ميلان للعودة في يناير المقبل للتفاوض على ضم اللاعب بعد فشل مفاوضات سوق الانتقالات الصيفية.

ويمتد تعاقد راكيتيتش مع برشلونة حتى 2021.

طالع أيضا

التعليقات