ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

بالفيديو - إثارة الدقائق الأخيرة أمام سويسرا تقرب الدنمارك من العودة لليورو

- كتب   -  
الدنمارك - سويسرا
بعد غياب عن النسخة الماضية اقتربت الدنمارك من العودة من جديد إلى بطولة اليورو في نسخة 2020 بعد فوز قاتل على ضيفها السويسري.

المنتخب الدنماركي فاز على نظيره السويسري بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة.

وهدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 84 بفضل يوسف بولسن.. انطلاقة سريعة وتمريرة من كريستيان إريكسن جعلته يستغل سرعته ليصبح في مواجهة المرمى ويسكن الكرة على يمين الحارس.

هدف منح الديناميت الدنماركي فرصة كبيرة للعودة للمنصة الأوروبية من جديد بعدما غابوا عن النسخة الماضية في 2016 التي توجت البرتغال بلقبها.

أبطال أوروبا 92 ارتفع رصيدهم إلى 12 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أيرلندا بفارق 4 نقاط عن سويسرا التي لعبت مباراة أقل.

وفوز أيرلندا على سويسرا يمنح الفريقين (أيرلندا والدنمارك) بطاقة العبور إلى البطولة التي تقام بين 13 مدينة أوروبية.

وينتظر رفاق إريكسن مواجهة جبل طارق في الجولة المقبلة، وتحقيق الفوز يضمن كذلك التأهل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات