ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

بالفيديو - إثارة الدقائق الأخيرة أمام سويسرا تقرب الدنمارك من العودة لليورو

- كتب   -  
الدنمارك - سويسرا
بعد غياب عن النسخة الماضية اقتربت الدنمارك من العودة من جديد إلى بطولة اليورو في نسخة 2020 بعد فوز قاتل على ضيفها السويسري.

المنتخب الدنماركي فاز على نظيره السويسري بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة.

وهدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 84 بفضل يوسف بولسن.. انطلاقة سريعة وتمريرة من كريستيان إريكسن جعلته يستغل سرعته ليصبح في مواجهة المرمى ويسكن الكرة على يمين الحارس.

هدف منح الديناميت الدنماركي فرصة كبيرة للعودة للمنصة الأوروبية من جديد بعدما غابوا عن النسخة الماضية في 2016 التي توجت البرتغال بلقبها.

أبطال أوروبا 92 ارتفع رصيدهم إلى 12 نقطة في الصدارة بالتساوي مع أيرلندا بفارق 4 نقاط عن سويسرا التي لعبت مباراة أقل.

وفوز أيرلندا على سويسرا يمنح الفريقين (أيرلندا والدنمارك) بطاقة العبور إلى البطولة التي تقام بين 13 مدينة أوروبية.

وينتظر رفاق إريكسن مواجهة جبل طارق في الجولة المقبلة، وتحقيق الفوز يضمن كذلك التأهل.

التعليقات