ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

حجم ديون علاج قوات الوفاق في تونس

- كتب   -  
حجم ديون علاج قوات الوفاق في تونس
حجم ديون علاج قوات الوفاق في تونس

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف مسؤول ملف الجرحى بالمنطقة الوسطى التابع لحكومة الوفاق، حمزة حنيش، إن ديون علاج جرحى قوات الوفاق بلغت 30 مليون دينار تونسي بحسب ما طالبت به الشركة المتكفلة بالعلاج.
وقال احنيش في تصريحات صحفية، إن الشركة المتكفلة بالعلاج أوقفت العلاج على الجرحى في تونسبسبب عدم دفع المجلس الرئاسي للديون المستحقة حتى هذه اللحظة.
وطالب مسؤول ملف الجرحى بالمنطقة الوسطى كل الجهات المسؤولة بحكومة الوفاق وعلى رأسها رئيسالمجلس الرئاسي فائز السراج وجميع مسؤولي وزارة الصحة ولجنة الطوارئ التدخل وتسديد الديونلاستكمال علاج الجرحى.
ويتلقى مئات الجرحى التابعين لقوات الوفاق العلاج في تونس وايطاليا وألمانيا وتركيا نتيجة اصابتهم فيمواجهات ضد الجيش الليبي في معارك جنوب طرابلس، حيث أعلن الاسعاف الطائر أنه قام مؤخرابأكثر م ن450 رحلة لنقل المصابين إلى تلك البلدان.

التعليقات