ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

اتفاق بين السراج والمشري على هذه النقاط

- كتب   -  
اتفاق بين السراج والمشري على هذه النقاط
اتفاق بين السراج والمشري على هذه النقاط

إيوان ليبيا - وكالات :

اتفق رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج اليوم السبت مع رئيس مجلس الدولة خالد المشري على التمسك بالثوابت الوطنية، والالتزام ببناء دولة مدنية ديموقراطية، واستمرار التواصل، للعمل سويا من أجل اجتياز الأزمة الراهنة وتحقيق الأمن والاستقرار في كامل البلاد..
وبين المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن الجانبين بحثا خلال اجتماعهما تطورات الوضع الميداني في محاور القتال بمنطقة طرابلس الكبرى ومحيطها، والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتوفير متطلبات النازحين من مناطق الاشتباكات.
وبحث الاجتماع الجهود السياسية المبذولة بشأن اشتباكات طرابلس كما جرى التطرق  للمؤتمر المزمع عقده في برلين لبحث حلول الازمة الليبية، حيث اتفق الطرفين على ضرورة دعوة كل الدول المعنية بالشأن الليبي دون أَي إقصاء.

التعليقات