ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

صنع الله يعقد سلسلة من الإجتماعات في لندن

- كتب   -  
صنع الله يعقد سلسلة من الإجتماعات في لندن
صنع الله يعقد سلسلة من الإجتماعات في لندن

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة النفط في طرابلس مصطفى صنع الله سلسلة من الاجتماعات في لندن لمناقشة آخر التطورات في قطاع النفط والغاز في ليبيا.

صنع الله إجتمع وفقاُ للمكتب الإعلامي التابع للمؤسسة مع جو سمرقازي المدير العام لشركة سانكور في ليبيا لبحث آليات تعزيز التعاون مع التركيز على تفعيل دور فريق العمل المشترك لزيادة الإنتاج في الحقول التي تديرها شركة الهروج للعمليات النفطية.

واجتمع رئيس مجلس الإدارة مع ايكوانور التي لديها اتفاقية استكشاف ومقاسمة الإنتاج مع المؤسسة الوطنية للنفط وهي من ضمن ائتلاف الشركات المكون للطرف الثاني بحقل الشرارة النفطي الذي تقوم بتشغيله شركة اكاكوس للعمليات النفطية.

ومثل شركة ايكوانور بول ماك قفرتي نائب الرئيس للاستكشاف جان سيسيل رو نائبة الرئيس للاستكشاف في المواقع البحرية بالإضافة إلى بيبر ماريس المدير التنفيذي في ليبيا وفاضل حريب نائب المدير في ليبيا.

كما ضم وفد المؤسسة كل من ابوالقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والانتاج وعبدالوهاب النعمي رئيس لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية.

التعليقات