ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
زوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرة

تعليم الوفاق تعلن موعد بدء الدراسة

- كتب   -  
تعليم الوفاق تعلن موعد بدء الدراسة
تعليم الوفاق تعلن موعد بدء الدراسة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة التعليم بحكومة الوفاق، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020، لمرحلة التعليم الأساسي، والذي سيكون اعتبارا من غد الأحد.

ووفق بيان لوزارة التعليم اليوم، تبدأ مرحلة التعليم الثانوي الدراسة يوم الأحد 20 أكتوبر الحالي.

في سياق متصل طالب وزير التعليم بالحكومة الموقتة فوزي بومريز، مراقبي التعليم بالمراقبات ومديري مكاتب الخدمات التعليمية ومديري المدارس، بعدم إثقال أولياء أمور الطلاب بأي أعباء غير أساسية متمثلة في (الزي المدرسي وغيرها)، وذلك للتخفيف من أعبائهم وتركيز جهودهم نحو سير العملية التعليمية، وتحصيل العلم والمعرفة.

وأوضحت الوزارة في بيان أن القرار يأتي بسبب تأخر صرف الرواتب عن كافة القطاعات لعدم توفر السيولة.

من جانبه تابع وزير التعليم بالحكومة الموقتة وصول شحنات الكتاب المدرسي للتعليم الأساسي بمخازن مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية بمقرها بمدينة شحات..

وتمت عملية استلام الكتب بإشراف ومتابعة الوزير وحضور مدير مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية بالوزارة ومدير إدارة المخازن بمصلحة التقنيات ومدير إدارة الكتاب المدرسي وعدد من المسؤولين عن توزيع الكتاب المدرسي بوزارة التعليم..

وأكد الوزير وصول 70% من إجمالي الكمية، مؤكداً أن الوزارة ستوزع الكتاب علي كافة مراقبات التربية والتعليم بالبلديات التابعة لها خلال أسبوعين.

وأوضح الوزير أن الوزارة تستعد لاستقبال بقية التجهيزات من مقاعد وسبورات وأدوات النشاط الرياضية والفنية والقرطاسية.

فيما شدد على ثقته التامة في المعلمين ومديري المدارس بأنهم سيبدأون العام الدراسي الجديد في موعده المحدد.

التعليقات