ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

وزير خارجية الأردن يدين التوغل العسكري التركي في سوريا

- كتب   -  
أيمن الصفدي وزير خارجية الأردن

قال أيمن الصفدي وزير خارجية الأردن، خلال كلمته في الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث العدوان التركي على سوريا: "ترفض الأردن وتدين أي عدوان على سوريا وأي تهديد لوحدة أراضيها وأمنها، ونطالب تركيا الوقف الفوري للهجوم على الشمال السوري والمسار السياسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة السورية".
وأضاف الصفدي: "الأزمة السورية سببت معاناة إنسانية للشعب السوري وهددت مصالحنا وقوضت أمننا الجماعي وقدرتنا على حمايته، وتتطلب مصالحنا ويستوجب أمننا الوطني التوصل إلى حل سياسي للأزمة يقبله السوريون ويحفظ أمن واستقرار سوريا".
وأكمل الصفدي:" علينا تفعيل الدور العربي الجماعي للتوصل إلى حل سياسي ينهي هذه المأساة التي يبقى الشعب السوري ضحيتها الأولى، وأمن سوريا وجوارها طريقه التوصل لحل سياسي للأزمة يعالج كل تداعياتها ويحفظ وحدة سوريا واستقرارها".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات