ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
زوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرة

سامبدوريا يستطلع رأي توتي وكاسانو بشأن مدربه الجديد

- كتب   -  
توتي - كاسانو
قرر نادي سامبدوريا الإيطالي تعيين كلاوديو رانييري مديرا فنيا للفريق خلفا لإيزيبيو دي فرانشيسكو عقب الأخذ بنصيحة فرانشيسكو توتي وأنطونيو كاسانو.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الاتفاق بين المدير الفني المخضرم وسامبدوريا اليوم على أن يبدأ مشواره التدريبي يوم الثلاثاء.

ووفقا لصحفية "SECOLO" الإيطالية فأن ماسيمو فيريرو رئيس السامب لم يكن متأكدا من قدرة رانييري على قيادة الفريق فنيا.

رانييري حقق معجزة فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2015-16، وتولي قيادة أندية روما الإيطالي وفولام الإنجليزي ونانت الفرنسي سابقا.

وطلب فيريرو نصيحة كل من توتي وكاسانو الذي سبق لهما التدرب تحت قيادة الإيطالي المخضرم وتلقي نصائح إيجابية حوله ليوافق على تعيينه.

سامبدوريا الموسم الحالي بعد مرور 7 جولات فاز في مباراة واحدة وهو ما أدى لإقالة إيزيبيو دي فرانشيسكو من تدريب الفريق.

وستكون المباراة الأولى لرانييري أمام روما يوم 20 أكتوبر المقبل والذي يوافق يوم عيد ميلاده الـ 68.

وحاول سامبدوريا في الصيف الماضي الحصول على خدمات توتي للعمل كمدير رياضي للنادي عقب ترك منصبه في روما، لكن المحاولات قوبلت بالرفض.

اقرأ أيضا:

التعليقات