ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

ديلي ميل: قطر تطمئن ليفربول بعدم استغلال صلاح دعائيا أو سياسيا

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - سالزبورج
تلقى نادي ليفربول تأكيدات من دولة قطر على عدم استغلال محمد صلاح النجم المصري في صفوف الفريق، دعائيا أو سياسيا خلال فترة تواجده هناك.

محمد صلاح يزور دولة قطر رفقة فريق ليفربول خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول حصل على التأكيدات من دولة قطر، لعدم استغلال صلاح دعائيا، ومعاملته مثل باقي اللاعبين تماما.

الصحيفة أشارت إلى الخلافات السياسية بين قطر ودول المنطقة، والتي ربما تستخدم قطر تواجد صلاح لديها لأغراض دبلوماسية تخصها.

ديلي ميل أشارت أيضا لأن "تواجد صلاح الرياضي تحول لأغراض سياسية من قبل وقت إجباره سابقا على زيارة رمضان قديروف رئيس الشيشان أثناء مشاركة مصر في كأس العالم بروسيا".

الصحيفة أشارت أيضا لتداخل الرياضة مع السياسة كثيرا مؤخرا، وضربت المثل بغضب الشعب الألماني تجاه ميسوت أوزيل بسبب صورته مع رجب طيب أردوجان رئيس تركيا في 2018، وأيضا غياب هينريك مخيتريان عن أرسنال أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي في أذربيجان، وذلك بسبب الخلافات مع أرمينيا بلد اللاعب.

كان ليفربول قد توج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، ويشارك في كأس العالم للأندية في الفترة من 11 إلى 22 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

التعليقات