ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

ديلي ميل: قطر تطمئن ليفربول بعدم استغلال صلاح دعائيا أو سياسيا

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - سالزبورج
تلقى نادي ليفربول تأكيدات من دولة قطر على عدم استغلال محمد صلاح النجم المصري في صفوف الفريق، دعائيا أو سياسيا خلال فترة تواجده هناك.

محمد صلاح يزور دولة قطر رفقة فريق ليفربول خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول حصل على التأكيدات من دولة قطر، لعدم استغلال صلاح دعائيا، ومعاملته مثل باقي اللاعبين تماما.

الصحيفة أشارت إلى الخلافات السياسية بين قطر ودول المنطقة، والتي ربما تستخدم قطر تواجد صلاح لديها لأغراض دبلوماسية تخصها.

ديلي ميل أشارت أيضا لأن "تواجد صلاح الرياضي تحول لأغراض سياسية من قبل وقت إجباره سابقا على زيارة رمضان قديروف رئيس الشيشان أثناء مشاركة مصر في كأس العالم بروسيا".

الصحيفة أشارت أيضا لتداخل الرياضة مع السياسة كثيرا مؤخرا، وضربت المثل بغضب الشعب الألماني تجاه ميسوت أوزيل بسبب صورته مع رجب طيب أردوجان رئيس تركيا في 2018، وأيضا غياب هينريك مخيتريان عن أرسنال أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي في أذربيجان، وذلك بسبب الخلافات مع أرمينيا بلد اللاعب.

كان ليفربول قد توج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، ويشارك في كأس العالم للأندية في الفترة من 11 إلى 22 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات