ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

ليس ميسي أو كريستيانو.. مورينيو يختار أفضل لاعب في التاريخ

- كتب   -  
مورينيو - مانشستر يونايتد
لاعب واحد من وجهة نظر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد على كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في سابق الأفضل.

مورينيو تحدث لـ "لايف سكور" عن اختياره لأفضل لاعب في التاريخ قائلا: "رونالدو الظاهرة وكريستيانو رونالدو ثم ليونيل ميسي، حظوا بمسيرة طويلة وظلوا في القمدمة طيلة 15 عاما".

وتابع مدرب إنتر وتشيلسي وريال مدريد السابق "بالرغم من الحديث عن الموهبة والذكاء لا أحد يتفوق على رونالدو نزاريو".

وأكمل "عندما كنت في برشلونة رفقة بوبي روبسون اكتشفت أنه أفضل لاعب في العالم برؤيته في الملعب، الإصابات قتلته وكان سيكون أكثر روعة، لكن الموهبة التي امتلكها في سن الـ 19 كانت مميزة".

مورينيو عمل مع المدير الفني الإنجليزي روبسون إنذاك كمترجم في صفوف برشلونة ببداية مسيرته.

وأضاف البرتغالي "عام 1997 برشلونة واجه باريس سان جيرمان وهدف رونالدو كان رائعا".

البرازيلي سجل 47 هدفا في موسمه الوحيد مع برشلونة خلال 49 مباراة.

ثم رحل بعدها لصفوف إنتر وريال مدريد وميلان وكورنثيانز ثم أعلن اعتزاله بعد إصابات عديدة ضربت ركبتيه.

اقرأ أيضا

التعليقات