ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

ليس ميسي أو كريستيانو.. مورينيو يختار أفضل لاعب في التاريخ

- كتب   -  
مورينيو - مانشستر يونايتد
لاعب واحد من وجهة نظر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد على كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في سابق الأفضل.

مورينيو تحدث لـ "لايف سكور" عن اختياره لأفضل لاعب في التاريخ قائلا: "رونالدو الظاهرة وكريستيانو رونالدو ثم ليونيل ميسي، حظوا بمسيرة طويلة وظلوا في القمدمة طيلة 15 عاما".

وتابع مدرب إنتر وتشيلسي وريال مدريد السابق "بالرغم من الحديث عن الموهبة والذكاء لا أحد يتفوق على رونالدو نزاريو".

وأكمل "عندما كنت في برشلونة رفقة بوبي روبسون اكتشفت أنه أفضل لاعب في العالم برؤيته في الملعب، الإصابات قتلته وكان سيكون أكثر روعة، لكن الموهبة التي امتلكها في سن الـ 19 كانت مميزة".

مورينيو عمل مع المدير الفني الإنجليزي روبسون إنذاك كمترجم في صفوف برشلونة ببداية مسيرته.

وأضاف البرتغالي "عام 1997 برشلونة واجه باريس سان جيرمان وهدف رونالدو كان رائعا".

البرازيلي سجل 47 هدفا في موسمه الوحيد مع برشلونة خلال 49 مباراة.

ثم رحل بعدها لصفوف إنتر وريال مدريد وميلان وكورنثيانز ثم أعلن اعتزاله بعد إصابات عديدة ضربت ركبتيه.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات