ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

معوقات صيانة مطار الكفرة

- كتب   -  
معوقات صيانة مطار الكفرة
معوقات صيانة مطار الكفرة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس التسييري لبلدية الكفرة المعوقات التي تعرقل صيانة مطار الكفرة الدولي، داعيا إلى «التنسيق وتوحيد الجهود لانتزاع حقوق الكفرة». 

وأشار في منشور عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الجمعة إلى «قطع خطوات في عقد صالة المطار الموقع بين وزارة المواصلات واحدى الشركات الاجنبية». لكن المجلس نوه إلى أن «الشركة غادرت بعد الأحداث التي شهدتها الكفرة»، وقال «لا نعلم على وجه الدقة اين تقع مخازن هذه الشركة ومستودعاتها فهي مسؤولة عن حماية مخازنها وإمكانياتها سواء داخل الكفرة او خارجها».

ولفت إلى «توقيع عقد مع شركة (البناء المتقدم) لإصلاح المهبط التي ماطلت كثيرا في إجراء الدراسات والايفاء بالاشتراطات المطلوبة، وطلبت أكثر من مهلة حتى مر عام كامل دون الشروع في التنفيذ كما تعثر تنفيذ مشروع توريد مضخات المياه». لكنه نبه إلى «التعاقد مباشرة بين هيئة المواصلات التابعة للحكومة الموقتة وشركة (مسار المعمار) لصيانة المهبط بقيمة 5 ملايين دينار والتوقيع مع محلات العيضة لتوريد 60 مضخة بقيمة 1.7 ملايين دينار وجرى توريدها فعلا».

وفي مارس الماضي، قررت بلدية الكفرة التكفل بإجراء صيانة عاجلة لمهبط مطار الكفرة، إذ تتكرر تحذيرات القائمين على المطار منذ العام الماضي من احتمال توقف الرحلات القادمة والمغادرة بسبب مشاكل في المهبط.

التعليقات