ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

معوقات صيانة مطار الكفرة

- كتب   -  
معوقات صيانة مطار الكفرة
معوقات صيانة مطار الكفرة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس التسييري لبلدية الكفرة المعوقات التي تعرقل صيانة مطار الكفرة الدولي، داعيا إلى «التنسيق وتوحيد الجهود لانتزاع حقوق الكفرة». 

وأشار في منشور عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الجمعة إلى «قطع خطوات في عقد صالة المطار الموقع بين وزارة المواصلات واحدى الشركات الاجنبية». لكن المجلس نوه إلى أن «الشركة غادرت بعد الأحداث التي شهدتها الكفرة»، وقال «لا نعلم على وجه الدقة اين تقع مخازن هذه الشركة ومستودعاتها فهي مسؤولة عن حماية مخازنها وإمكانياتها سواء داخل الكفرة او خارجها».

ولفت إلى «توقيع عقد مع شركة (البناء المتقدم) لإصلاح المهبط التي ماطلت كثيرا في إجراء الدراسات والايفاء بالاشتراطات المطلوبة، وطلبت أكثر من مهلة حتى مر عام كامل دون الشروع في التنفيذ كما تعثر تنفيذ مشروع توريد مضخات المياه». لكنه نبه إلى «التعاقد مباشرة بين هيئة المواصلات التابعة للحكومة الموقتة وشركة (مسار المعمار) لصيانة المهبط بقيمة 5 ملايين دينار والتوقيع مع محلات العيضة لتوريد 60 مضخة بقيمة 1.7 ملايين دينار وجرى توريدها فعلا».

وفي مارس الماضي، قررت بلدية الكفرة التكفل بإجراء صيانة عاجلة لمهبط مطار الكفرة، إذ تتكرر تحذيرات القائمين على المطار منذ العام الماضي من احتمال توقف الرحلات القادمة والمغادرة بسبب مشاكل في المهبط.

التعليقات