ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
زوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرة

حقيقة سرقة أموال من السفارة الليبية في واشنطن

- كتب   -  
حقيقة سرقة أموال من السفارة الليبية في واشنطن
حقيقة سرقة أموال من السفارة الليبية في واشنطن

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف محمد القبلاوي الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية بحكومة الوفاق، حقيقة الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول سرقة مبلغ مالي من سفارة الدولة في واشنطن.

وأوضح القبلاوي أن مواطناً أمريكياً احتال على حساب الملحقية العسكرية المستقلة ماليا عن حسابات السفارة، مضيفاً أن المتهم صدر الحكم عليه مؤخراً بالسجن لمدة 20 سنة.

وأشار الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية بحكومة الوفاق إلى أن السفارة استرجعت المبلغ كاملا في أكتوبر الماضي لحساب الملحقية، وأن عملية استرداد المبلغ المسروق تزامنت مع وجود لجنة من ديوان المحاسبة التي أثنت على جهود السفارة.

التعليقات