ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

محادثات إيطالية روسية حول ليبيا

- كتب   -  
محادثات إيطالية روسية حول ليبيا
محادثات إيطالية روسية حول ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الخارجية الروسية في بيان لها أنه “عقدت مفاوضات في روما للإعداد لاجتماع وزيري الخارجية والدفاع في روسيا الاتحادية والجمهورية الإيطالية بصيغة “2+2”.

وأضافت الخارجية الروسية في بيانها أنه “تم مناقشة عدد من المواضيع الرئيسية للتعاون الثنائي والاستقرار الاستراتيجي والأمن الأوروبي وعدم الانتشار وتحديد الأسلحة والعلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي. كما تم بحث القضايا الإقليمية باستفاضة، بما في ذلك الوضع في سوريا وليبيا وفنزويلا. مع التأكيد على أهمية الاستمرار في تنفيذ ـ “مجموعة تدابير مينسك” للتغلب على الصراع في أوكرانيا”.

وحضر من الجانب الروسي نائب وزير الخارجية الروسية، ألكسندر غروشكو، ورئيس قسم العقود الدولية في الإدارة الرئيسية للتعاون العسكري الدولي في وزارة الدفاع الروسية.

التعليقات