ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

بالفيديو – فرنسا لا تخسر أبدا أمام أيسلندا.. وتركيا تخطف صدارة المجموعة

- كتب   -  
جيرو - فرنسا - أيسلندا
اقترب منتخب فرنسا من التأهل إلى نهائيات يورو 2020، بفوزه الصغير 1-0 على مضيفه أيسلندا، في ملعب لاوجاردالسفويلر، بالجولة السابعة من التصفيات.

هدف المباراة الوحيد سُجل بواسطة أوليفيه جيرو من علامة الجزاء بعد أكثر من ساعة من اللعب.

لترفع فرنسا رصيدها إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة، فيما تجمّد رصيد أيسلندا عند 12 نقطة في المركز الثالث.

فرنسا أكدت سطوتها على أيسلندا في المواجهة رقم 15 تاريخيا بينهما، إذ حققت فوزها رقم 11 مقابل 4 تعادلات، دون أن تتذوق طعم الهزيمة أبدا.

جيرو الذي سجل هدف الانتصار من علامة الجزاء، حاول استباق هذا السيناريو منذ الدقيقة 29 عندما طالب الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي باحتساب ركلة جزاء، تلقى بسببها بطاقة صفراء للمبالغة في الاعتراض.

الشوط الأول لم يشهد فرصا عديدة، إلا أن كينجسلي كومان كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 43، لكن تسديدته جاءت في الشباك الجانبية.

في الشوط الثاني تعرض أنطوان جريزمان لعرقلة داخل منطقة الجزاء بواسطة أري فرير سكولاسون، نالت فرنسا على إثرها ما طالب به جيرو في الشوط الأول.

مهاجم تشيلسي لم يفوّت الفرصة، فانبرى لتسديد الركلة الجزائية في الدقيقة 66، مسجلا هدف المباراة الوحيد.

ليسجل جيرو هدفه رقم 37 في مسيرته الدولية بالمركز الثالثة على لائحة الهدافين التاريخيين لبلاده، وبفارق 4 أهداف عن ميشيل بلاتيني الثاني، و14 هدفا عن تييري هنري الأول.

الهدف هو السادس عشر لـ جيرو مع فرنسا بعد أن أكمل الثلاثين، أكثر من أي مخضرم آخر في تاريخ الديوك، كما أنه سجل هدفه الرابع في مسيرته بشباك أيسلندا.

بليز ماتويدي كاد أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 78، لكن تسديدته ارتدت من القائم.

البديل وسام بن يدر كان قريبا بدوره من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 81، لكن هانيس ثور هالدورسون تصدى ببراعة.

لتكتفي فرنسا بهدف وحيد حقق انتصارا ثمينا.

أما صدارة المجموعة، فانتقلت إلى تركيا.

أحفاد أتاتورك خطفوا انتصارا مثيرا على ألبانيا بهدف دون رد على ملعب شوكرو ساراكوجلو.

الأتراك انتظروا حتى الدقيقة الأخيرة ليخطفوا الانتصار بعد ارتباك قاتل بين دفاع وحارس مرمى ألبانيا، ليسجل سينك توسون الهدف الوحيد.

تركيا رفعت رصيدها إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن فرنسا، فيما تجمّد رصيد ألبانيا عند 9 نقاط في المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة، فازت أندورا بهدف دون رد على ضيفتها مولدوفا في الملعب الوطني.

الهدف الوحيد سُجل بواسطة مارك فاليس في الدقيقة 63.

لتحصد أندورا أول 3 نقاط وتتقدم إلى المركز الخامس، متفوقة على مولدوفا صاحبة نفس الرصيد والمركز الأخير.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات