ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

فابينيو يكشف ما حدث بين صلاح وماني بعد أزمة بيرنلي

- كتب   -  
كلوب - ماني
كشف فابينيو لاعب وسط ليفربول عن الطريق التي تعامل بها محمد صلاح مع ساديو ماني في غرفة خلع الملابس بعد مباراة بيرنلي.

المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول 3-0 في نهاية أغسطس الماضي، شهدت حادثة شغلت الصحف الإنجليزية، إذ انفعل ماني أثناء استبداله بسبب عدم تمرير صلاح له الكرة.

واسترجع فابينيو هذه الواقعة على هامش تواجده في معسكر منتخب البرازيل بالتوقف الدولي الحالي: "في اليوم التالي لمباراة بيرنلي، مزحا معا بشأن ما حدث في غرفة خلع الملابس".

وأكمل: "إنهما يتحدثان بشكل طبيعي، هما صديقان جيدان".

وبرر انفعال ماني: "في تلك اللحظة من المباراة كانت الأجواء ساخنة بعض الشيء، ولكنها ليست أول أو آخر مرة تحدث فيها واقعة مماثلة".

وكان ماني قد تحدّث عن تلك الأزمة في وقت لاحق وصرّح: "يمكن أن تحدث هذه الأشياء في كرة القدم".

وأضاف الدولي السنغالي "كنت محبطًا بعض الشيء. لكنها كرة القدم، فأنت تريد تسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل "أنظر إلى فوز سيتي 8-0، بالنسبة لنا كمهاجمين من المهم أن نسجل أكثر. لكن صلاح لم يراني وكنت محبطا من ذلك".

وأتم النجم السنغالي "صلاح صديق مقرب حقًا.. لقد نسيت ما حدث، وألقيته وراء ظهري".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات