ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
"مجلس الشيوخ" يعلن رفضه قرار الرئيس الأمريكي بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية5 ملايين و862 ألفا حصيلة إصابات كورونا حول العالم.. وما يزيد على 362 ألفا في تعداد الوفياتالقصر الرئاسي في كولومبيا يسجل 13 إصابة بفيروس كورونا"حياة السود مهمة".. متظاهرون يجبرون البيت الأبيض على إغلاق أبوابه احتجاجا على وفاة جورج فلويدنتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائيا

فابينيو يكشف ما حدث بين صلاح وماني بعد أزمة بيرنلي

- كتب   -  
كلوب - ماني
كشف فابينيو لاعب وسط ليفربول عن الطريق التي تعامل بها محمد صلاح مع ساديو ماني في غرفة خلع الملابس بعد مباراة بيرنلي.

المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول 3-0 في نهاية أغسطس الماضي، شهدت حادثة شغلت الصحف الإنجليزية، إذ انفعل ماني أثناء استبداله بسبب عدم تمرير صلاح له الكرة.

واسترجع فابينيو هذه الواقعة على هامش تواجده في معسكر منتخب البرازيل بالتوقف الدولي الحالي: "في اليوم التالي لمباراة بيرنلي، مزحا معا بشأن ما حدث في غرفة خلع الملابس".

وأكمل: "إنهما يتحدثان بشكل طبيعي، هما صديقان جيدان".

وبرر انفعال ماني: "في تلك اللحظة من المباراة كانت الأجواء ساخنة بعض الشيء، ولكنها ليست أول أو آخر مرة تحدث فيها واقعة مماثلة".

وكان ماني قد تحدّث عن تلك الأزمة في وقت لاحق وصرّح: "يمكن أن تحدث هذه الأشياء في كرة القدم".

وأضاف الدولي السنغالي "كنت محبطًا بعض الشيء. لكنها كرة القدم، فأنت تريد تسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل "أنظر إلى فوز سيتي 8-0، بالنسبة لنا كمهاجمين من المهم أن نسجل أكثر. لكن صلاح لم يراني وكنت محبطا من ذلك".

وأتم النجم السنغالي "صلاح صديق مقرب حقًا.. لقد نسيت ما حدث، وألقيته وراء ظهري".

اقرأ أيضا:

التعليقات