ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

ساوثجيت: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام التشيك

- كتب   -  
ميسون ماونت - إنجلترا - التشيك
تحمّل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، مسؤولية السقوط على أرض التشيك.

وصرّح ساوثجيت بعد اللقاء: "عليّ أن أتحمّل المسؤولية، حاولنا أن نتحلى بالصلابة دون الكرة وهذا لم يحدث، ولم نستغل الكرة جيدا في الشوط الأول".

وأكمل: "بعض اللاعبين لا يظهرون بشكل جيد مع أنديتهم، هذا وضع يجب علينا التعاطي معه، لكننا نتحمل النتيجة بشكل جماعي، وبصفتي المدرب علي تحمل ذلك".

وأضاف: "علينا أن نتقبل حقيقة عدم الظهور بشكل جيد، حاولنا تغيير الطريقة وهذا لم يفلح. لم نظر بالشكل الجيد، الأمر بهذه البساطة، والأهداف التي تلقيناها كانت مشابهة للفرص التي أهدرناها".

وأتم: "يجب أن نُظهر رد فعل فوري، لدينا عدة أيام للإعداد للمباراة المقبلة، وعلينا أن نكافئ جماهيرنا بأداء أفضل. لم تظهر العديد من الإيجابيات، نحن نتقبل الهزيمة وعلينا أن نتحسن عما كنا عليه".

ورغم هزيمتها، حافظت إنجلترا على صدارة المجموعة الأولى لتصفيات يورو 2020، ولكن بفارق المواجهات المباشرة عن التشيك صاحب نفس الرصيد بـ12 نقطة.

وتعود آخر هزيمة لـ إنجلترا في تصفيات أمم أوروبا إلى نوفمبر 2007 عندما سقط الأسود الثلاثة على ملعبهم ويمبلي 2-3 في مباراة شهيرة أمام كرواتيا.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات