ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

ساوثجيت: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام التشيك

- كتب   -  
ميسون ماونت - إنجلترا - التشيك
تحمّل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، مسؤولية السقوط على أرض التشيك.

وصرّح ساوثجيت بعد اللقاء: "عليّ أن أتحمّل المسؤولية، حاولنا أن نتحلى بالصلابة دون الكرة وهذا لم يحدث، ولم نستغل الكرة جيدا في الشوط الأول".

وأكمل: "بعض اللاعبين لا يظهرون بشكل جيد مع أنديتهم، هذا وضع يجب علينا التعاطي معه، لكننا نتحمل النتيجة بشكل جماعي، وبصفتي المدرب علي تحمل ذلك".

وأضاف: "علينا أن نتقبل حقيقة عدم الظهور بشكل جيد، حاولنا تغيير الطريقة وهذا لم يفلح. لم نظر بالشكل الجيد، الأمر بهذه البساطة، والأهداف التي تلقيناها كانت مشابهة للفرص التي أهدرناها".

وأتم: "يجب أن نُظهر رد فعل فوري، لدينا عدة أيام للإعداد للمباراة المقبلة، وعلينا أن نكافئ جماهيرنا بأداء أفضل. لم تظهر العديد من الإيجابيات، نحن نتقبل الهزيمة وعلينا أن نتحسن عما كنا عليه".

ورغم هزيمتها، حافظت إنجلترا على صدارة المجموعة الأولى لتصفيات يورو 2020، ولكن بفارق المواجهات المباشرة عن التشيك صاحب نفس الرصيد بـ12 نقطة.

وتعود آخر هزيمة لـ إنجلترا في تصفيات أمم أوروبا إلى نوفمبر 2007 عندما سقط الأسود الثلاثة على ملعبهم ويمبلي 2-3 في مباراة شهيرة أمام كرواتيا.

اقرأ أيضا:

التعليقات