ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

فينجر: هازارد لن يكون كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

- كتب   -  
هازارد - ريال مدريد
لا يعتقد أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي أن البلجيكي إدين هازارد لا يصلح لخلافة كريستيانو رونالدو.

البلجيكي بدأ يُظهر قدراته الهجومية مع ريال مدريد بعد بداية عصيبة عقب انتقاله لصفوف الملكي في الموسم الجاري.

فينجر قال لشبكة "بي إن سبورتس": "هازارد سيكون الحل، لكن ليس البديل لكريستيانو رونالدو بالطبع".

وتابع "لن يسجل هازارد 50 هدفا في الموسم لأن هذه هي الطريقة التي يلعبون بها كرة القدم".

وأردف "ريال مدريد يريد هداف آخر لأن كريم بنزيمة الآن في سن الـ 32، وإذا كان لديه شخص أصغر من حوله لتسجيل الأهداف، فربما يمكنه أن يحقق نتائج جيدة".

وأكمل الفرنسي "هازارد لاعب استثنائي قادر على صناعة الفرصة وأحيانا إنهاءها في المباريات الكبيرة عندما تحتاجه".

وأضاف عن البلجيكي البالغ 28 عاما "لا اعتقد أن ريال مدريد لم ير بعد خطر هازارد الحقيقي، فهو ليس قويا كما يريدون، لذلك عليهم اكتشاف هازارد الحقيقي".

هازارد دوّن أول أهدافه في شباك غرناطة في اللقاء السادس له بقميص الملكي في كل المسابقات.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات