ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبيا

رومينيجه: كدت أبكي بعد رحيل أنشيلوتي عن بايرن ميونيخ

- كتب   -  
روبرت ليفاندوفسكي - كارلو أنشيلوتي
اعترف كارل هاينز رومنيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني أنه كان لابد الصبر على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للبافاري.

رومنيجيه تحدث عن المدربين الطليان الذين تولوا منصب المدير الفني للبافاري قائلا: "جيوفاني تراباتوني فاز بلقب الدوري والكأس في ألمانيا كان بمثابة سفير إيطاليا في ألمانيا، الجميع أشاد به وكذلك بانتصاراته".

وأكمل "أنشيلوتي شخصية كبيرة ومدرب عظيم، لكن في الموسم الثاني النتائج لم تكن كما توقع النادي".

وأضاف "كارلو صديق وشخص هادئ حتى في أصعب اللحظات، ربما كان علينا الصبر أكثر قبل إقالته، كدت أبكي عقب إعلان الخبر، لقد أثبت نفسه كشخص عظيم".

أنشيلوتي رحل في مطلع الموسم الثاني عقب الخسارة الثقيلة من باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وحل بدلا منه يوب هاينكس لنهاية الموسم.

ولا يعد رومنيجيه غريبا على الكرة الإيطالية إذ ارتدى قميص إنتر في الفترة من 1984 وحتى 1987.

وعن الشخصية الأبرز قال: "إرنستو بليجريني يظل قدوتي، جماهير إنتر عانت من فترة طويلة لم يفز فيها الفريق بالألقاب، حتى بعد إجباري على الرحيل عقب الإصابة، سأظل أحب هذا النادي ولدي علاقة قوية مع جماهير النيراتزوري".

وأردف عن العمل "أن تكون مديرا أكثر صعوبة من لعب كرة القدم، لا تتعلم من أحد علينا رؤية أشخاص مثل بليجريني ومحاولة التعلم".

وأتم "عندما تخسر يتم انتقادك، الرئيس بليجريني اعتاد دعوتنا على العشاء وكان هذا يُشعرنا بأننا جزء من المجموعة".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات