ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

رومينيجه: كدت أبكي بعد رحيل أنشيلوتي عن بايرن ميونيخ

- كتب   -  
روبرت ليفاندوفسكي - كارلو أنشيلوتي
اعترف كارل هاينز رومنيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني أنه كان لابد الصبر على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للبافاري.

رومنيجيه تحدث عن المدربين الطليان الذين تولوا منصب المدير الفني للبافاري قائلا: "جيوفاني تراباتوني فاز بلقب الدوري والكأس في ألمانيا كان بمثابة سفير إيطاليا في ألمانيا، الجميع أشاد به وكذلك بانتصاراته".

وأكمل "أنشيلوتي شخصية كبيرة ومدرب عظيم، لكن في الموسم الثاني النتائج لم تكن كما توقع النادي".

وأضاف "كارلو صديق وشخص هادئ حتى في أصعب اللحظات، ربما كان علينا الصبر أكثر قبل إقالته، كدت أبكي عقب إعلان الخبر، لقد أثبت نفسه كشخص عظيم".

أنشيلوتي رحل في مطلع الموسم الثاني عقب الخسارة الثقيلة من باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وحل بدلا منه يوب هاينكس لنهاية الموسم.

ولا يعد رومنيجيه غريبا على الكرة الإيطالية إذ ارتدى قميص إنتر في الفترة من 1984 وحتى 1987.

وعن الشخصية الأبرز قال: "إرنستو بليجريني يظل قدوتي، جماهير إنتر عانت من فترة طويلة لم يفز فيها الفريق بالألقاب، حتى بعد إجباري على الرحيل عقب الإصابة، سأظل أحب هذا النادي ولدي علاقة قوية مع جماهير النيراتزوري".

وأردف عن العمل "أن تكون مديرا أكثر صعوبة من لعب كرة القدم، لا تتعلم من أحد علينا رؤية أشخاص مثل بليجريني ومحاولة التعلم".

وأتم "عندما تخسر يتم انتقادك، الرئيس بليجريني اعتاد دعوتنا على العشاء وكان هذا يُشعرنا بأننا جزء من المجموعة".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات