ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

اعتقال رجلين على صلة بمحامي ترامب الشخصي بسبب مخالفات مالية

- كتب   -  
رودي جولياني

قال متحدث باسم مكتب ممثل الإدعاء الأمريكي في مانهاتن، اليوم الخميس، إن رجلي أعمال من مانهاتن على صلة برودي جولياني المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب اعتقلا بسبب انتهاك قوانين تمويل الحملات الانتخابية.
وأضاف المتحدث، أن ليف بارناس وإيجور فرومان اعتقلا فيما يتعلق بقضية في نيويورك تخص قوانين تمويل الحملات الانتخابية. وقال مصدر مطلع إن الرجلين كانا يعتزمان السفر إلى فيينا أمس الأربعاء.
وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصادر مطلعة، أن الرجلين من المتوقع أن يمثلا أمام محكمة اتحادية في فرجينيا اليوم.
وتفيد ملفات محكمة اتحادية في نيويورك بأن بارناس وفرومان تآمرا على "ضخ أموال أجنبية لمرشحين في مناصب اتحادية وبالولايات".
ورفض جون دود محامي الرجلين التعليق على الاتهامات. وبارناس رجل أعمال أوكراني وفرومان مستثمر عقاري. ووفقا للعديد من التقارير الإعلامية ساعد الرجلان في تقديم جولياني للدوائر السياسية العليا في أوكرانيا. وجاء اعتقالهما في الوقت الذي يجري فيه مجلس النواب الذي يقوده الديمقراطيون تحقيق مساءلة للرئيس الجمهوري. ويتعلق التحقيق بطلب ترامب من رئيس أوكرانيا في اتصال هاتفي في يوليو التحقيق مع نائب الرئيس السابق جو بايدن وهو منافس ديمقراطي محتمل في انتخابات الرئاسة عام 2020.

التعليقات