ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

اعتقال رجلين على صلة بمحامي ترامب الشخصي بسبب مخالفات مالية

- كتب   -  
رودي جولياني

قال متحدث باسم مكتب ممثل الإدعاء الأمريكي في مانهاتن، اليوم الخميس، إن رجلي أعمال من مانهاتن على صلة برودي جولياني المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب اعتقلا بسبب انتهاك قوانين تمويل الحملات الانتخابية.
وأضاف المتحدث، أن ليف بارناس وإيجور فرومان اعتقلا فيما يتعلق بقضية في نيويورك تخص قوانين تمويل الحملات الانتخابية. وقال مصدر مطلع إن الرجلين كانا يعتزمان السفر إلى فيينا أمس الأربعاء.
وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصادر مطلعة، أن الرجلين من المتوقع أن يمثلا أمام محكمة اتحادية في فرجينيا اليوم.
وتفيد ملفات محكمة اتحادية في نيويورك بأن بارناس وفرومان تآمرا على "ضخ أموال أجنبية لمرشحين في مناصب اتحادية وبالولايات".
ورفض جون دود محامي الرجلين التعليق على الاتهامات. وبارناس رجل أعمال أوكراني وفرومان مستثمر عقاري. ووفقا للعديد من التقارير الإعلامية ساعد الرجلان في تقديم جولياني للدوائر السياسية العليا في أوكرانيا. وجاء اعتقالهما في الوقت الذي يجري فيه مجلس النواب الذي يقوده الديمقراطيون تحقيق مساءلة للرئيس الجمهوري. ويتعلق التحقيق بطلب ترامب من رئيس أوكرانيا في اتصال هاتفي في يوليو التحقيق مع نائب الرئيس السابق جو بايدن وهو منافس ديمقراطي محتمل في انتخابات الرئاسة عام 2020.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات