ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
استعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»

بحث تركيب منظومة سيطرة بالمنافذ الحدودية

- كتب   -  
بحث تركيب منظومة سيطرة بالمنافذ الحدودية
بحث تركيب منظومة سيطرة بالمنافذ الحدودية

إيوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس الرئاسي فائز السراج  اليوم الخميس مع كل من وزيري داخلية ومواصلات الوفاق فتحي باشاآغا وميلاد معتوق بحضور رئيس جهاز مخابرات الوفاق عبد القادر التهامي ورئيس مصلحة الجوازات والجنسية التابعة للرئاسي العميد جمعة غريبة إلى جانب رئيس فريق أمن حدود الوفاق عميد ناصر الصغير.

الاجتماع تناول بحسب مكتب السراج الاعلامي سبل توظيف التقنية الحديثة والمتطورة لإدارة المنافذ الحدودية وتبنى الاجتماع منظومة السيطرة التي عرضتها المنظمة الدولية للهجرة والاتفاق على تشكيل فريق للشروع في تركيب المنظومة.

وبدوره، أكد السراج على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتنفيذ استراتيجية الدولة بشأن الحدود وفقاً لمفهوم الإدارة المتكاملة حيث  جرى خلال الاجتماع استعراض اتفاقات التعاون والتدريب مع عدد من الدول.

التعليقات