ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولارالرئاسة اللبنانية تنفي ما يتردد من شائعات عن صحة الرئيس عوننائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكيإمبراطور اليابان يعلن اعتلاء العرش خلال مراسم بالقصر الإمبراطوريبيان من القيادة العامة للجيشالمدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاءالجالية الليبية ببريطانيا تحيي ذكرى رحيل الزعيم معمر القذافيتوسعة محطة الركاب بمطار معيتيقة الدوليإعادة تشغيل مصنع المواد الموازنةاعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعداديةقرار السراج بحصوص «جبر الضرر» ضمن اتفاق مصراتة وتاورغاءانطلاق أعمال مؤتمر تنسيق العمل الإنساني في ليبياترامب مستعد لخيار عسكري ضد تركيا "في حال احتاج الأمر"حزب الله اللبناني ينفي علاقته بمظاهرة للدراجات النارية وسط بيروتمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشبالفيديو – أرسنال يفرط في المركز الثالث بخسارة مُحبطة أمام شيفيلدتعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضلانتفاضة الجياع في لبنان واحتمالات التمدّد.. مخاطر تجاهل الحراك على المعادلة في الداخل والخارج.ترامب: عدد محدود من الجنود الأمريكيين سيبقون في سوريا

منظومة جديدة لمطابقة المرتبات

- كتب   -  
منظومة جديدة لمطابقة المرتبات
منظومة جديدة لمطابقة المرتبات

إيوان ليبيا - وكالات :

عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أحمد عمر معيتيق، صباح اليوم الخميس اجتماعا مع المفوض بوزارة المالية الدكتور فرج بومطاري، بحضور مديري الإدارات بالوزارة.

وقالت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء إن الاجتماع الذي عقد بمقر وزارة المالية في العاصمة طرابلس خُصص لمتابعة ما تم إنجازه بشأن المنظومة الجديدة لمطابقة المرتبات.

وأضافت إدارة التواصل والإعلام عبر صفحتها على «فيسبوك» أن المختصين بوزارة المالية المشاركين في الاجتماع استعرضوا خلال الاجتماع ما تم إنجازه والمراحل التي وصلت إليها المنظومة.

من جهته أبدى نائب رئيس المجلس الرئاسي، أحمد معيتيقن ارتياحه للمراحل المتقدمة التي وصلت إليها المنظومة، معربا عن أمله الانتهاء منها لتكون جاهزة للعمل بداية السنة القادمة.

كما أوضح معيتيق الدور الكبير الملقى على وزارة المالية الذي يقتضي بذل المزيد من الجهود من أجل قيام الوزارة باختصاصاتها المسندة إليها، بحسب إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء.

التعليقات