ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

تقرير: أرسنال وكريستال بالاس مهتمان بضم "اللاعب الذي راوغ فان دايك"

- كتب   -  
هوانج هي تشان
أبدى نادي أرسنال اهتمامه بضم هوانج هي تشان مهاجم نادي ريد بول سالزبرج خاصة بعد تألقه ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل".

وقال التقرير إن كريستال بالاس ينافس أرسنال على ضم اللاعب الكوري الجنوبي صاحب الـ23 عاما.

وشارك تشان مع الفريق النمساوي حتى الآن في 11 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

وتتذكر الجماهير تشان بهدفه الرائع ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد مراوغة فيرجيل فان دايك أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، في المباراة التي انتهت بفوز الحمر بنتيجة 4-3.

وقضى الكوري الجنوبي الموسم الماضي معارا لنادي هامبورج، شارك معه في 21 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

ولعب صاحب الـ23 عاما مع منتخب كوريا الجنوبية حتى الآن في 28 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

حساب نادي ريد بول سالزبرج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان يحتفي بما حققه الثلاثي الهجومي إريك هالاند وتشان وباتسون داكا، وعلى سبيل المزاح احتسب مراوغة فان دايك ضمن إنجازات الثلاثي هذا الموسم.

اقرأ أيضا

التعليقات