ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

تقرير: أرسنال وكريستال بالاس مهتمان بضم "اللاعب الذي راوغ فان دايك"

- كتب   -  
هوانج هي تشان
أبدى نادي أرسنال اهتمامه بضم هوانج هي تشان مهاجم نادي ريد بول سالزبرج خاصة بعد تألقه ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل".

وقال التقرير إن كريستال بالاس ينافس أرسنال على ضم اللاعب الكوري الجنوبي صاحب الـ23 عاما.

وشارك تشان مع الفريق النمساوي حتى الآن في 11 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

وتتذكر الجماهير تشان بهدفه الرائع ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد مراوغة فيرجيل فان دايك أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، في المباراة التي انتهت بفوز الحمر بنتيجة 4-3.

وقضى الكوري الجنوبي الموسم الماضي معارا لنادي هامبورج، شارك معه في 21 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

ولعب صاحب الـ23 عاما مع منتخب كوريا الجنوبية حتى الآن في 28 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

حساب نادي ريد بول سالزبرج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان يحتفي بما حققه الثلاثي الهجومي إريك هالاند وتشان وباتسون داكا، وعلى سبيل المزاح احتسب مراوغة فان دايك ضمن إنجازات الثلاثي هذا الموسم.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات