ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
كوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداحمقاربة حول مؤتمر برلين ... بقلم / البانوسى بن عثمانالرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»«إعلان لوساكا» يطالب بتفعيل ودعم نظام التسجيل المدني والإحصاءات الحيوية بإفريقيا لتحقيق أهداف التنمية 2063«الحريري» يمهل القوى السياسية 72 ساعة للتوافق على تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

ترينت: تألقي مع روبرتسون بسبب الفريق ككل

- كتب   -  
ليفربول - ري بول سالزبورج
شدد ترينت ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن لليفربول أن مساهمته مع أندي روبرتسون الظهير الأيسر في تسجيل وصناعة الأهداف، تأتي بفضل جهد جماعي من جميع أعضاء الفريق.

ترينت كان الأكثر صناعة للأهداف في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفاً، مع أندي روبرتسون برصيد 11 هدفاً، باتت هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها ثنائي الدفاع من فريق واحد صدارة صناع الأهداف في موسم واحد.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الجيد أن تكون قادراً على مساعدة الفريق في خلق الفرص وتسجيلها، ومن الجيد أن يكون لديك الرغبة لفعل هذا الأمر".

وأضاف "في النهاية، الفوز بالمباريات يكون بتسجيل الأهداف. أعتقد أنني وروبرتسون نريد أن نفعل ذلك بقدر الإمكان. كلوب يمنحنا حرية التقدم، ولا يخبرنا بضرورة البقاء في الخلف".

وواصل "خط الوسط يساعدنا كثيراً بقيامه بتغطيتنا والسماح لنا بالتقدم. هو جهد جماعي بجانب الجهد الذي يقدمه مهاجمونا في إنهاء الفرص بنجاح".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول 8 مباريات، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ويستعد ليفربول لملاقاة غريمه مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد يوم 20 أكتوبر الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات