ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

ترينت: تألقي مع روبرتسون بسبب الفريق ككل

- كتب   -  
ليفربول - ري بول سالزبورج
شدد ترينت ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن لليفربول أن مساهمته مع أندي روبرتسون الظهير الأيسر في تسجيل وصناعة الأهداف، تأتي بفضل جهد جماعي من جميع أعضاء الفريق.

ترينت كان الأكثر صناعة للأهداف في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفاً، مع أندي روبرتسون برصيد 11 هدفاً، باتت هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يحتل فيها ثنائي الدفاع من فريق واحد صدارة صناع الأهداف في موسم واحد.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الجيد أن تكون قادراً على مساعدة الفريق في خلق الفرص وتسجيلها، ومن الجيد أن يكون لديك الرغبة لفعل هذا الأمر".

وأضاف "في النهاية، الفوز بالمباريات يكون بتسجيل الأهداف. أعتقد أنني وروبرتسون نريد أن نفعل ذلك بقدر الإمكان. كلوب يمنحنا حرية التقدم، ولا يخبرنا بضرورة البقاء في الخلف".

وواصل "خط الوسط يساعدنا كثيراً بقيامه بتغطيتنا والسماح لنا بالتقدم. هو جهد جماعي بجانب الجهد الذي يقدمه مهاجمونا في إنهاء الفرص بنجاح".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول 8 مباريات، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ويستعد ليفربول لملاقاة غريمه مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد يوم 20 أكتوبر الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

التعليقات