ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

التحذير من تصرف البعثات الدبلوماسية في الودائع والأرصدة الليبية بالخارج

- كتب   -  
التحذير من تصرف البعثات الدبلوماسية في الودائع والأرصدة الليبية بالخارج
التحذير من تصرف البعثات الدبلوماسية في الودائع والأرصدة الليبية بالخارج

إيوان ليبيا - وكالات :

حذر وزير مالية الوفاق فرج بومطاري في كتاب وجهه إلى المراقبين الماليين ومساعديهم بالسفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية الليبية بالخارج من محاولات التصرف في الودائع والأرصدة بالخارج.

بومطاري نبّه في خطابه إلى أن عمليات التصرف في الودائع والأرصدة بالخارج تعد إنتهاكاً صريحاً للمال العام ، لافتاً إلى أنه سيتم محاسبة المسؤولين عليها حسب القوانين والتشريعات.

وأضاف :”أي تصرف منكم تجاه هذه الودائع والاحتياطيات والأرصدة دون تفويض سوف يعرضكم إلى مساءلة قانونية وعقوبات جنائية وسوف تُتخذ ضد المخالفين الإجراءات القانونية كافة وإيقافهم عن العمل وإحالتهم للتحقيق”.

وزير المالية إختتم خطابه بالقول:”نظراً لخطورة ما سبق، وما يترتب عليه من تبعات يطلب منكم إبلاغنا وبشكل عاجل وفوري عن هذه التجاوزات إن وجدت حتى يتسنى لوزارة المالية استدراك مثل هذه الأفعال وضمانا لعدم وقوعكم تحت طائلة المسؤولية”.

التعليقات