ايوان ليبيا

السبت , 19 أكتوبر 2019
اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيامحتجون يشتبكون مع الشرطة في خامس أيام الاحتجاجات في كتالونياارتفاع حصيلة قتلى انهيار سد في روسيا إلى 10 أشخاصإشعال النيران بالعديد من محطات مترو الأنفاق في تشيلي وسط احتجاجاتكوكا: لو عدت لمصر سيكون عبر الأهلي.. وهذه حقيقة مفاوضات لاتسيوكوكا يكشف متأثرا كواليس تسجيل أفضل أهدافه بعد وفاة والدهمواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المقاولون وصدامات بالجملةرئيس المكسيك يبرر الإفراج عن نجل «إمبراطور المخدرات»ترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيري«الدفاع الروسية»: الجيش السوري أسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحونتصاعد العنف في برشلونة مع مشاركة نصف مليون شخص في تجمعات مؤيدة للاستقلاللويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزيبالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارةبالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابيتوقع مباريات الدوري الإنجليزي واربح FIFA 20الرئيس اللبناني: حريص على تحقيق الإصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد«الصحة العالمية»: وباء الإيبولا في الكونغو الديمقراطية لا يزال يمثل حالة طوارئ عاجلةالمحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكامزارعو الكروم بفرنسا يتأهبون لخسارة 335 مليون دولار بسبب الرسوم الأمريكيةالعدالة والحق فا أيهما الاحق ... بقلم / محمود ابو زنداح

التحذير من تصرف البعثات الدبلوماسية في الودائع والأرصدة الليبية بالخارج

- كتب   -  
التحذير من تصرف البعثات الدبلوماسية في الودائع والأرصدة الليبية بالخارج
التحذير من تصرف البعثات الدبلوماسية في الودائع والأرصدة الليبية بالخارج

إيوان ليبيا - وكالات :

حذر وزير مالية الوفاق فرج بومطاري في كتاب وجهه إلى المراقبين الماليين ومساعديهم بالسفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية الليبية بالخارج من محاولات التصرف في الودائع والأرصدة بالخارج.

بومطاري نبّه في خطابه إلى أن عمليات التصرف في الودائع والأرصدة بالخارج تعد إنتهاكاً صريحاً للمال العام ، لافتاً إلى أنه سيتم محاسبة المسؤولين عليها حسب القوانين والتشريعات.

وأضاف :”أي تصرف منكم تجاه هذه الودائع والاحتياطيات والأرصدة دون تفويض سوف يعرضكم إلى مساءلة قانونية وعقوبات جنائية وسوف تُتخذ ضد المخالفين الإجراءات القانونية كافة وإيقافهم عن العمل وإحالتهم للتحقيق”.

وزير المالية إختتم خطابه بالقول:”نظراً لخطورة ما سبق، وما يترتب عليه من تبعات يطلب منكم إبلاغنا وبشكل عاجل وفوري عن هذه التجاوزات إن وجدت حتى يتسنى لوزارة المالية استدراك مثل هذه الأفعال وضمانا لعدم وقوعكم تحت طائلة المسؤولية”.

التعليقات