ايوان ليبيا

الأحد , 8 ديسمبر 2019
نواب طرابلس يعلنون دعمهم لمذكرة التفاهم بين «الوفاق» وتركياموعد طرح مذكرة التفاهم بين تركيا و الوفاق في اجتماع بروكسلخارجية الموقتة تؤكد رفضها لمذكرة التفاهم بين حكومة «الوفاق» وتركياايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكاتالجيش يكشف عن أسباب فقدان الاتصال بطائرة «ميغ 23»إسقاط طائرة حربية تابعة للجيشتعرف على خامات النفط الليبيةمصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

عودة الملاحة الجوية في مطار بنينا

- كتب   -  
عودة الملاحة الجوية  في مطار بنينا
عودة الملاحة الجوية في مطار بنينا

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت إدارة مطار بنينا الدولي، اليوم الخميس، عودة حركة الملاحة الجوية بشكل تدريجي إلى المطار، بعد توقف دام أكثر من خمس عشرة ساعة لإجراء أعمال الصيانة للمهبط الرئيس.

وانتهت أعمال معالجة وصيانة المهبط أمس الأربعاء، بعد تعرضه إلى تصدعات بشكل مفاجئ، حسب بيان إدارة المطار على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت الصفحة صورا لأعمال الصيانة، كما وجهت إدارة المطار الشكر إلى مهندسي مكتب صيانة المهابط والمنشآت ومكتب الأمن والسلامة بإدارة المطار.

يذكر أن رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني، وافق يوم الأحد الماضي، على إنشاء برج مراقبة في مطار بنينا، وتوسعة محطات وقوف الطائرات، وتوفير سيارات للإطفاء في المطارات كافة.

التعليقات